Search
Close this search box.

بنتلي توفر أول نظام wifi سريع جداً في سيارات إنتاج تجاري

واي فاي في سيارة

بدون أي شك أصبحت عملية تطوير التكنولوجيا في السيارات الإنتاجية من الأمور الأساسية مثل تطوير الميكانيك بالنسبة لـ شركات تصنيع السيارات ، واليوم سنتحدث عن إطلاق أول نظام واي فاي – wifi فائق السرعة ليتوفر في سيارات بنتلي 2019 .

عملت شركة بنتلي البريطانية عل تطوير نظام wifi سريع سيتوفر بـ سياراتها بالتعاون مع شركة router ، ليكون هذا أسرع wifi متوفر في سيارات إنتاج تجاري ، أو على حسب تصريح الشركة البريطانية “the world’s first super-fast, reliable and secure in-car WiFi system” ما يعني بلغتنا العربية “أول نظام wifi في العالم بسرعة فائقة متوفر على السيارات بشكل آمن وموثوق”.

وأكدت الشركة البريطانية أنها ستوفر نظام واي فاي الفائق المتطور هذا في سيارات بنتلي 2019 الإنتاجية .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيعتمد نظام واي فاي السريع هذا على 3 بطاقات SIM مما يساعد على توفير اتصال سريع بـ شبكة الانترنت أثناء تحرك السيارة من مكان إلى آخر .

تشير التفاصيل الرسمية أن سرعة الانترنت التي سيوفره نظام wifi الجديد في سيارات بنتلي 2019 سيعادل استخدام خدمة انترنت 5G و 6G ، مما سيمكن ركاب سيارات بنتلي الفاخرة من مشاهدة الأفلام والمسلسلات على أجهزة ايباد ، وتصفح الانترنت بسرعة عالية ، أو أجراء مكالمات فيديو أثناء التنقل من مكان إلى آخر .

بنتلي من الداخل

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل أنتم من محبي توفير نظام واي فاي سريع في السيارات ؟؟؟

ملاحظة : يجدر الإشارة إلى أن أجدد سيارات بنتلي التي قمنا بتجربة قيادتها كانت بنتلي كونتيننتال GT 2019 الجديدة كلياً التي اختبر قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة في مدينة كيتسبول النمساوية ، وتعتمد هذه السيارة ، التي تقع ضمن فئة ضمن فئة سيارات الكوبيه الرياضية الفخمة جداً ، على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج (كل توربو مزدوج الفراشات) ، يولد قوة 626 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير جديد اوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع