بورش تدخل عالم تصميم سفينة فضاء متطورة من أجل فيلم حرب النجوم الجديد

ضمن حدث غريب من نوعه أعلنت شركة بورش الألمانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية ذات الأداء العالي عن تعاونها مع شركة لوكاس فيلم الأمريكية المتخصصة بإنتاج الأفلام والبرامج من أجل تقديم سفينة فضاء خيالية التصميم مزودة بـ 3 أجنحة !!!

وقبل الحديث عن هذا التعاون الغريب الذي ستقوم به شركة بورش الألمانية ، نود تذكيركم أن آخر مغامرة قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بورشه الجديدة كان على متن السيارة الكهربائية المتطورة تايكان 2020 وبرفقة بطل سباقات الفورمولا ون مارك ويبر على حلبة دبي اوتودروم في الامارات العربية المتحدة .

وبعد إعلان قرار توفير سيارات بورش جديدة مزودة بـ محركات كهرباء بنسبة 50% في عام 2025 بشكل إنتاجي إن شاء الله ، يبدو أن صانع السيارات الرياضية الألمانية صمم سفينة فضاء خيالية تحمل اسم Tri-Wing S-91x Pegasus Starfighter بعد شهرين من العمل على تخيلها ، وهي مخصصة للمشاركة في عالم سلسلة أفلام حرب النجوم – Star Wars .

شاهد مجموعة الصور الرقمية الخيالية لمركبة الفضاء Tri-Wing S-91x Pegasus Starfighter التي تحمل اسم بورشه في تسميتها :

وتم العمل على تصميم سفينة الفضاء خيالية مزودة بـ 3 أجنحة من قبل جهود مشتركة بين مصممي شركة بورش مع اثنين من فنانين استوديوهات لوكاس فيلم في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، لتحصل المركبة الخيالية على مصابيح أمامية تحاكي التي تم استخدامها في سيارة بورش تايكان 2020 ، أول سيارة إنتاجية كهربائية في أسطول سيارات بورش الإنتاجية ، والتي سبق وجرب قيادتها مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ، ومن الخلف زودت هذه المركبة الخيالية على هوية مستمدة من سيارات بورشه المتنوعة ، لتكون النتيجة النهائية بالمجمل بعيدة عن هوية بورش !!!

أما قمرة القيادة في مركبة الفضاء هذه فتستمد هويتها من سيارتي ؛ بورش 911 2020 الجديدة كلياً ، و بورش تايكان 2020 ، مع حصولها على ملامح تتجانس مع عالم أفلام حرب النجوم .

من المفترض أن تشارك سفينة الفضاء  Pegasus Starfighter في الترويج لـ فيم Star Wars: The Rise of Skywalker الذي سيكون بداية عرضه يوم الجمعة القادم 20 ديسمبر الجاري ، ليتم عرض مجسم طوله 1.5 متر يظهر تصميم هذه المركبة الخيالية ضمن العرض الأول لهذا الفيلم في لوس أنجلوس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع