بي ام دبليو الفئة الثامنة توضح كيف تتحرك في أول فيديو رسمي لها

غطى فريقنا إطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة – BMW 8 Series الاختبارية لأول مرة في العالم الذي كان نهاية الشهر الماضي الذي كان ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا، أما اليوم فسنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول فيديو رسمي لهذه السيارة الجديدة كلياً الذي نشرته الشركة البافارية بي ام دبليو على قناتها بموقع اليوتيوب.

ويوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر كيف تتحرك سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة على الطرق بشكل يجذب الأنظار نحو المستقبل القادم إن شاء الله.

بي ام دبليو الفئة الثامنة

بي ام دبليو الفئة الثامنة الاختبارية

كما أخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي تقدم هذه السيارة الاختبارية الجديدة لمحة عن طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه والذي تعتزم الشركة الألمانية إطلاقه بنسخته الإنتاجية العام المقبل في خطوة يعتبر النقاد انها تمثل هجوماً شرساً تشنه بي ام دبليو على فئة السيارات الكوبيه الفاخرة لتستعيد مكانتها ضمن هذه الفئة وتتحدى بشراسة مرسيدس اس كلاس كوبيه.

تتمتع الفئة الثامنة الاختبارية بتصميم فخم وأنيق ونشاهد في الواجهة الأمامية الهجومية أضواء الليزر الرفيعة مع الشبك البيضاوي الضخم، فيما حصلت المقدمة على مشتت هواء مصنوع من ألياف الكربون وفتحات تهوية ضخمة، وبالرجوع إلى الخلف قليلاً نلاحظ  تصميماً جريئاً لغطاء المحرك مع الكثير من الانتفاخات والخطوط المنحنية الانسيابية.

بي ام دبليو الفئة الثامنة

وبما أننا نتحدث عن سيارة اختبارية فبالتأكيد زودت بإطارات ضخمة قياس 21 إنش.

تحفظت بي ام دبليو عن الحديث حول المواصفات الميكانيكة التي تتعلق بهذه السيارة الاختبارية، ولكن بعض التقارير أشارت إلى أن بي ام دبليو الفئة الثامنة قد تحصل في نسختها الإنتاجية العام المقبل على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات بنسختها الابتدائية، وستتوفر بخيارات أخرى من المحركات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة الفئة الثامنة الاختبارية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع