Search
Close this search box.

تويوتا تستعرض كيف يتم صنع سيارة GR ياريس الرياضية

سنعرفكم اليوم على استعراض تويوتا بكيفية صنع سيارة GR ياريس من خلال فيديو جديد نشر على موقع اليوتيوب ، لتظهر لنا ماذا يوجد داخل منشأة إنتاج جديدة في مصنع Motomachi في اليابان .

فبعد أيام معدودة من تزويدكم بـ سعر تويوتا سوبرا 2021 مقارنة مع سيارة 2020 من هذا الطراز الرياضي بجيله الخامس والأجدد ، سنتحدث اليوم عن مستقبل قادم مع سيارات GR جديدة قادمة من شركة تويوتا ومقدمة بالتحديد من قسم جازو ريسنج – Gazoo Racing .

شاهدوا الفيديو الذي يكشف بشكل مختصر جداً كيف صنعت سيارة تويوتا جي ار ياريس – Toyota GR Yaris :

يعرض صانع السيارات اليابانية من خلال هذا الفيديو خط تجميع سيارة GR ياريس ، كما أنه يرجح استقبال المزيد من السيارات الجديدة ضمن خط التجميع هذا في المستقبل القريب إن شاء الله .

وكما ذكرنا في البداية يوجد خط إنتاج نسخ GR الخاصة في مصنع Motomachi لدى شركة تويوتا ، وقام صانع السيارات بتوفير مكان يسمح بمزيد من العمل اليدوي في هذا الخط الإنتاجي ، وتطمح لإمكانية زيادة حجم هذه المنشأة لتتمكن من إنتاج ملايين السيارات الرياضية دون أي اختلاف في الجودة .

ويتوجب علينا التأكيد عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة تويوتا جي ار ياريس ليست فقط سيارة عادية مع بعض الأجزاء المختلفة ، حيث أنها تمتلك 11 متراً إضافياً من المالدة اللاصقة على الهيكل و 200 منطقة لحام إضافية لتعزيز الصلابة ، وغيرها من اختلافات مقارنة مع ياريس العادية .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة تويوتا GR ياريس :

تعتمد هذه النسخة من سيارات تويوتا ياريس على محرك 3 سلندر سعة 1.6 لتر مع توربوتشارجد يصدر منه قوة 257 حصان و 360 نيوتن.متر ، وتأتي هذه السيارة الهاتشباك مع 3 وضعيات للقيادة ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات .

ومن المرجح أن توفر شركة تويوتا سيارات GR جديدة تعتمد على طرازات ؛ كورولا ، و C-HR .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن مستقبل التركيز على توفير مزيداً من سيارات تويوتا جازو ريسنج إنتاجية ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع