تويوتا هايلوكس GR سبورت بيك اب رياضي جديد صنع بالتعاون مع Gazoo

toyota-hilux-gr-sport

بعد أن أكدت شركة تويوتا اليابانية أنها ستطلق سيارة تويوتا سوبرا 2020 بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، أطلقت بيك اب تويوتا هايلوكس GR سبورت نسخة خاصة جديدة من بيك اب هايلوكس – Hilux .

وتم الكشف عن بيك اب تويوتا هايلوكس جي ار سبورت – Toyota Hilux GR Sport خلال فعاليات معرض ساو باولو للسيارات المقام حالياً في البرازيل ، يوثق تعاون بين تويوتا – Toyota ، و جازو ريسنج – Gazoo Racing .

يعتبر هذا البيك اب إصدار خاص ومحدود ، وسينتج من هذه الطراز 420 نسخة سيتم صنعها في البرازيل ، ليتم توصليها إلى العملاء خلال بداية عام 2019 القادم إن شاء الله .

تويوتا هايلوكس جديد

من ناحية تصميم خارجي تميز هذا البيك بحصوله على شبك أمامي مميز باللون الأسود ، ومصابيح ضباب مع اضواء LED ، ولمسات رياضية هجومية ، كما حصل هيكل بيك اب تويوتا هايلوكس GR سبورت على خطوط باللونين الأحمر والأسود ، وزودت المركبة بـ اطارات الومنيوم قياس 17 إنش .

ماهو الشيئ التي ستحصل عليها تويوتا يارس

ميكانيكياً يعتمد بيك اب هايلوكس GR سبورت على محرك ديزل سعة 2.8 لتر مع تيربو يولد قوة 177 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، ويعمل هذا البيك اب بنظام دفع رباعي للعجلات . وحصل هذا البيك اب على نظام تعليق معدل .

هايلوكس للبيع

ووصلت اللمسات المميزة أيضاً إلى داخلية بيك اب هايلوكس GR سبورت ، التي حصلت على شعارات GR وغيرها من إضافات خاصة .

تحفظت تويوتا عن إعلان سعر بيك اب هايلوكس GR سبورت حتى هذه اللحظة ، ولكن حالما تتوفر لدينا هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد نسخة خاصة من بيك اب Toyota Hilux ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : من أغرب مركبات الـ بيك اب التي عرفناكم عليها مؤخراً كان عبارة عن نسخة معدلة من شيفروليه سيفرادو – chevrolet silverado مزودة بـ 6 عجلات قدمتها شركة هينيسي ، يمكنكم التعرف عليها من جديد بالضغط هنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع