جاكوار لاندروفر ستعرض ثلاث سيارات جديدة في معرض نيويورك

جاكوار لاندروفر

أعلنت شركة جاكوار لاندروفر عزمها عرض 3 سيارات جديدة خلال مشاركتها في معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي ستنطلق فعاليته يوم الأربعاء القادم إن شاء الله .

وتعتبر سيارة جاكوار F-Pace SVR ، التي تم تصميمها وهندستها في قسم العمليات الخاصة لدى جاكوار لاندروفر ، أسرع وأقوى إصدارات هذا النوع من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الحائزة على جوائز عديدة، وحصدت سيارة جاكوار F-Pace جائزة “أفضل سيارة في العالم لعام 2017” وجائزة “أفضل تصميم”، فضلاً عن العديد من الجوائز العالمية الأخرى، وتم تصميم سيارة F-Pace SVR الجديدة بالكامل في المملكة المتحدة على يد قسم العمليات الخاصة لدى الشركة البريطانية .

أما سيارة جاكوار I-Pace الكهربائية التي يترقب صدورها سائقو السيارات الكهربائية بفارغ الصبر، فهي تتميز بالذكاء والأمان وبأنها صديقة للبيئة، وهي توفر أداء السيارات الرياضية مع اعتماد الجيل القادم من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، عدا عن كونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تضم خمسة مقاعد، الأمر الذي يجعل من علامة جاكوار في طليعة ثورة السيارات الكهربائية. وبفضل بطارية ليثيوم أيون المتطورة باستطاعة 90 كيلوواط ساعي التي تستخدم 432 خلية، يمكن لسيارة جاكوار I-Pace قطع مسافة تبلغ 480 كم (إجراءات اختبار تناسق السيارات الخفيفة عالمياً WLTP). وسيتمكن مالكو السيارة من شحن البطارية من صفر حتى 80% في غضون 40 دقيقة، وذلك باستخدام شاحن تيار مستمر باستطاعة 150 كيلو واط.

سيارة اي بيس

ولأول مرة في الولايات المتحدة، ستعرض جاكوار عائلتها الكاملة من سيارات SUV PACE وهي سيارة I-Pace الكهربائية الجديدة، و E-Pace متعددة الاستخدامات عالية الأداء، وسيارة F-Pace الحائزة على جائزة أفضل سيارة في العالم لعام 2017، وكذلك سيارة F-Pace SVR التي تعرض لأول مرة على مستوى العالم.

وبعد مرور 50 عاماً على صناعة لاند روفر لأول سيارة رنج روفر 2018 ، تقوم الشركة بإطلاق الطراز الأسرع والأكثر رفاهية من سيارات رنج روفر SV كوبيه ، حيث يرسي تصميم مقصورتها الداخلية معايير جديدة لناحية المواد المستخدمة والحرفية، فضلاً عن العديد من الخيارات الإضافية التي تتيح للعملاء إضفاء طابعهم الشخصي على السيارة. وسيكون هناك 999 نموذجاً متاحاً فقط من هذه السيارة.

ويتم تجميع سيارة SV كوبيه يدوياً في المملكة المتحدة، وتشكل هذه السيارة إضافة مميزة إلى مجموعة سيارات رنج روفر مع تصميمها الخارجي الرائع ومقصورتها الداخلية الراقية التي ترسم معايير جديدة لناحية المواد المستخدمة والحرفية.

وقبل المعرض، اختبر الممثل الهوليودي أنسيل إلغورت مهاراته في القيادة مع سيارة جاكوار I-Pace الكهربائية بالكامل، وذلك عبر خوض تحدي الأقماع الذكية.

وقد اختبر نجم فيلم بيبي درايفر خفة سيارات الدفع الرباعي وعزم الدوران الفوري لأول سيارة كهربائية من جاكوار في مدينة نيويورك مسقط رأسه.

جاكوار i-pace

وتمتلك جاكوار لاندروفر حالياً أكبر مجموعة من السيارات على الإطلاق، مما يشير إلى إمكاناتها الكبيرة مع مراعاة التميز في التصميم والهندسة في جميع مركباتها. وتتميز سيارات هذه العلامة باعتمادها التكنولوجية المتطورة، فضلاً عن كونها آمنة وذكية وصديقة للبيئة.

وتعتبر جاكوار لاند روفر أكبر الشركات البريطانية في مجال صناعة السيارات، وقد استندت في تأسيسها على اثنتين من أشهر العلامات التجارية في قطاع صناعة السيارات هما “لاند روڤر”، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة السيارات الفاخرة رباعية الدفع؛ و”جاكوار” الشهيرة على مستوى العالم في إنتاج سيارات الصالون الفاخرة وغيرها من فئات السيارات الرياضية.

ويعمل لدى الشركة حوالي 43 ألف موظف حول العالم، كما تدعم نحو 240 ألفاً آخرين من خلال الوكلاء والموردين والشركات المحلية، وتتركز عمليات التصنيع للشركة في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى مصانع في الصين والبرازيل والهند وسلوفاكيا.

واعتباراً من عام 2020، ستعمل جميع الطرازات الجديدة من جاكوارلاند روفر بمحركات كهربائية بما يتيح مزيداً من الخيارات أمام عملائنا. وسنعمل على طرح طيف واسع من المنتجات الكهربائية ضمن سلسة طرازات الشركة لتتراوح بين السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة المزودة ببطاريات قابلة للشحن، والسيارات الهجينة الخفيفة، بالإضافة إلى استمرار الشركة في طرح الطرازات المزودة بمحركات البنزين والديزل النظيفة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع