جي ام سي تقدم نموذجين متميزين ضمن معرض دبي الدولي للسيارات 2019

تواصل جي ام سي – GMC تقديم مجموعة من أفضل السيارات خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 ، واستناداً إلى نموذج “ديزرت فوكس” الشهير الذي تم الكشف عنه في نسخة عام 2017 من المعرض ، لم تخيب العلامة الأمريكية عملاءها هذا العام ، حيث عرضت نموذجين فريدين وجديدين ضمن جناحها في المعرض ، جرى تصميمهما خصيصاً مع مراعاة العملاء في الشرق الأوسط .

يقدم نموذج جمس سييرا AT4 المزود بمقطورة إضافية سيارة التخييم المثالية ، حيث جرى تصميم كل عنصر بدقة متناهية لضمان أن يتمتع كافة الركاب بنفس وسائل الراحة الموجودة في منازلهم ، حتى أثناء القيام بمغامرة شيّقة في الخارج . وتتضمن الشاحنة مجموعة من إكسسوارات جي ام سي تشمل نظام MultiPro Tailgate الصوتي من كيكر ، وقاعدة تثبيت كشافات Sport Bar ، وكاميرا ثانوية للسيارات المجهزة بكاميرا للمقطورة ، وخيمة مصممة خصيصاً لتناسب صندوق الشاحنة تماماً ، كما أن الشاحنة مجهزة بثلاجة ومغسلة وموقد والعديد من العناصر الأخرى التي تعطي معنى جديداً كلياً لتجربة الطهي في الخارج .

وفي خطوة تهدف إلى التأكيد على الرابط القوي الذي يجمع العلامة بالمنطقة ، وشغفها الذي يمتد لأكثر من تسعة عقود ، تم تغليف الشاحنة بخارطة لمنطقة الشرق الأوسط في دلالة على مكان التصدير الوحيد للشركة خارج أمريكا الشمالية التي تعتبر الموطن الاساسي لعلامة جي ام سي .

وفي معرض تعليقها على هذه المفاهيم ، قالت كيلي ماكدونالد ، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط : “انطلاقاً من التقليد الذي نتبعه في تقديم أفضل المفاهيم ضمن معرض دبي الدولي للسيارات ، أردنا أن نقدم بيانًا آخر جريئاً مع شاحنة سييرا التي تتميز بالفعل عن غيرها . ورغبنا في تقديم شيء مميز ، وهذا تماماً ما فعلناه ، حيث قمنا بتسليط الضوء على عدد إكسسوارات جي ام سي التي يمكن لعملائنا إضافتها على شاحناتهم من سييرا ، وعلى مستويات التخصيص المتميزة التي يمكن لهم استخدامها في سياراتهم”.

كما تميّزت ضمن جناح جي ام سي السيارة النموذج يوكون ، التي ترتقي بمفهوم التميز والقدرات إلى المستوى التالي مع عدد من الإكسسوارات المميزة التي تشمل مجموعة شعار جمس الأمامية والخلفية ، ونظام Hull-A-Port Pro Kayak Carrier لتثبيت القارب على سقف السيارة من شركة Thule ، بما يمنح سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم الفاخرة مظهراً أكثر جرأة .

شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ بيك اب جمس سييرا 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع