جي ام سي سييرا AT4 2019 المخصصة بشكل إضافي لاقتحام الطرق الوعرة تظهر رسمياً

جي ام سي سييرا AT4

قبل إنطلاق فعاليات معرض نيويورك للسيارات غداً إن شاء الله ، أطلقت شركة جي ام سي الأمريكية مركبتها الـ بيك اب سييرا AT4 2019 خلال حدث خاص أقامته في وطنها الأم الولايات المتحدة الأمريكية.

مركبة جي ام سي سييرا AT4 عبارة عن نسخة خاصة من مركبة سييرا 2019 ، التي ظهرت بداية الشهر الجاري بجيلها الجديد كلياً .

التصميم الخارجي لمركبة جمس سييرا AT4 2019 يمكن تميزها عن الطراز الأساسي من هذا البيك اب بحصولها على حواف ولمسات من لون هيكلها الخارجي تحيط بالشبك الأمامي المختلف ومقابض الأبواب والصادمين الأمامي والخلفي أيضاً .

سييرا AT4 2019

وتميزت نسخة AT4 بحصولها على نوابض عملت على زيادة ارتفاع المركبة بمقدار 20 إنش ، كما حصلت على ماصات صدمات معدلة ، وإطارات خاصة بها قياس 18 إنش أو 20 إنش محاطة بـ عجلات مخصصة للقيادة على جميع التضاريس وكافة أنواع الطرق .

بالتأكيد تعتمد هذه النسخة الجديدة من بيك اب جي ام سي سييرا على نظام دفع رباعي للعجلات ، وزودت بنظام إنغلاق الترس التفاضلي الخلفي ، وحصلت على بطانات سفلية بشكل قياسي لحمايتها من الأسفل عند سيرها على الطرق الوعرة والصخرية .

بكب سييرا 2019

وعمل الصانع الأمريكية على تقليل وزن هذه المركبة بمقدار 28 كيلوغرام من خلال منطقة حوض التحميل .

التغييرات على مقصورة سييرا 2019 نسخة AT4 تضمنت مقاعدة جلدية تدمج بين لونين وتحتوي على شعار AT4 على مساند الرأس ، وتطريزات على المقاعد ، كما حصلت المقصورة على لمسات من الألومنيوم ، ومرآة وسطية بكاميرا خلفية لتسهل عملية الرجوع بالخلف على متن هذه المركبة الكبيرة الحجم .

داخلية جي ام سي سييرا AT4

ميكانيكياً تتوفر مركبة البيك اب جي ام سي سييرا 2019 نسخة AT4 بالخيارات التالية من المحركات :

  • محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك Duramax يعمل على ديزل مكون من 6 اسطوانات سعة 3 لترات مع تيربو .

ستتوفر نسخة AT4 من سييرا 2019 للبيع في الأسواق العالمية خلال الخريف القادم إن شاء الله ، ولا توجد حتى الآن معلومات عن سعر هذا البيك اب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع