Search
Close this search box.

حقيقة بيع جميع سيارات ستينجراي 2020 في عام إنتاجها الأول

سيارات ستينجراي 2020

من لديه فضول ليعرف حقيقة بيع جميع سيارات ستينجراي 2020 الجديدة كلياً في عام إنتاجها الأول ؟؟؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه في هذا الخبر .

فبعد مرور 10 أيام فقط على الحدث العالمي لإطلاق سيارات شيفروليه كورفيت سي 8 ستينجراي – Chevrolet Corvette C8 Stingray 2020 ، حيث تواجد زميلنا صهيب شعشاعة في أمريكا ليعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الجيل الثامن من طراز كورفيت ، توفرت معلومات جديدة تشير إلى كافة النسخ التي سيتم صنعها من طراز كورفيت الجديد بالكامل لدى شركة جنرال موتورز بيعت جميعها .

حيث نشر موقع Autoblog تصريحات رسمية أدلى بها السيد مايكل سيمكو – Michael Simcoe ، رئيس التصميم لدى شركة جنرال موتورز ، خلال فعاليات Concours d’Elegance في أمريكا ،  “أعتقد أن طلبات شراء سيارات ستينجراي 2020 الجديدة كلياً وصلت بالفعل إلى حد أرقام الإنتاج الخاصة بالسنة الأولى من صنع هذا الطراز” ، وأضاف “لقد بيعت تقريباً معظم نسخ العام الأول من سيارات كورفيت C8 وخلال فترة قليلة ستكون بيعت جميع موديلات عام 2020 من هذا الطراز”.

سيارة-ستينغراي-2020

هذه التصريحات الرسمية تؤكد حجز أعدد هائلة من سيارات شيفروليه كورفيت C8 ستينجراي الجديدة كلياً قبل دخول الطراز خطوط إنتاج الشركة الأمريكية ، ومن المؤكد أن معظمة عمليات الشراء تتم من قبل وكالات سيارات شيفروليه من حول العالم ، لذا ننصحكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي إذا كنتم ترغبون بإمتلاك سيارة كورفيت 2020 التوجه بأسرع وقت إلى وكيل جنرال موتورز في بلدك لحجز نسختكم مسبقاً لنا الطلب مرتفع على أرخص سيارة رياضية جديدة بمحرك وسطي .

وكما ذكرنا فور الكشف عن السيارة أكد الصانع الأمريكي أن سعر كورفيت C8 سيقل في الولايات المتحدة الأمريكية بنسختها القياسية عن 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي .

ستينجراي-2020

ميكانيكياً تعتمد سيارات ستينجراي 2020 الجديدة بالكامل على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي تنفس طبيعي يصدر منه قوة 490 حصان بشكل أساسي ، و 495 مع حزمة Z51 ، و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي الكلتش .

وذكرنا سابقاً أن سيارات كورفيت الجديدة كلياً ستصل إلى أسواقنا العربية خلال بداية العام القادم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع