Search
Close this search box.

خيارات ألوان سيارات شيفروليه كورفيت ستينغراي 2020 الجديدة بالكامل

كورفيت جديدة

نقدم لكم في هذا الخبر خيارات ألوان سيارات شيفروليه C8 كورفيت ستينغراي 2020 الجديدة بالكامل ، التي تم الكشف عنها مؤخراً وبشكل رسمي في حدث خاص تواجد به زميلنا صهيب شعشاعة عندما كان في  أمريكا .

وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل إنتهاء الشهر الماضي على السيارة الرياضية كورفيت بجيلها الثامن الجديد بالكامل عن قرب برفقة صهيب ، وأخبرناكم أنها تعتبر أرخص سيارة جديدة مزودة بمحرك وسطي في العالم مع سعر أساسي يقل عن 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي .

كورفيت 2020

هذه هي خيارات ألوان سيارات شيفروليه كورفيت ستينغراي 2020 الجديدة بالكامل التي ستتوفر على هيلكلها الخارجي :

أبيض .

أسود .

أحمر مشتعل .

أحمر لونج بيتش .

رمادي سيراميكي .

رمادي ظلي .

برتقالي .

برونزي .

أزرق .

فضي .

أزرق سريع .

أصفر .

بعيداً عن خيارات ألوان سيارات شيفروليه كورفيت الجديدة ، تحمل سيارة ستينجراي 2020 الجديدة بالكامل تصميم خارجي رياضي يجعلك تعتقد أنها سيارة رياضية خارقة ، ولكنها احتفظت بهوية سيارات كورفيت التي توفر الرشاقة والانسيابية مع الخطوط الحادة .

2020-corvetteميكانيكياً يعتمد الجيل الثامن والجديد بالكامل على محرك وسطي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي تنفس طبيعي يصدر منه بشكل قياسي 390 حصان – 395 حصان في النسخة المزودة Z51 – و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ثنائي الكلتش .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ ألوان سيارات شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة كلياً ، وأي لون تفضلون أكثر على الهيكل الخارجي لهذه السيارة الرياضية الأمريكية .

مواضيع سبق وتحدثنا بها متعلقة بـ سيارات شيفروليه كورفيت :

هل سيتم تقديم سيارة شيفروليه كورفيت SUV مخصصة لمنافسة سيارة بورش كايين الألمانية .

أقوى سيارات كورفيت تحصل على تعديلات شركة هينيسي الأمريكية قبل أن تجري اختبارات Dyno .

تخفيضات على اسعار سيارات شيفروليه كورفيت C7 الحالية .

12 خيار من ألوان سيارات شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة بالكامل متوفرة حالياً ، وبالتأكيد ستقوم جنرال موتورز في الموديلات المقبلة بتوفير ألوان جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع