Search
Close this search box.

دبي تحقق نمواً في مبيعات سيارات رولز رويس في عام 2014

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات رولز رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن نمو مبيعات علامة السيارات الفاخرة بنسبة 24% في النصف الأول من عام 2014.

يذكر أن هذا النمو المطرد في المبيعات في هذه الفترة جاء نتيجة الشعبية الواسعة التي حصدتها سيارة رولز رويس رايث والتي أصبحت إحدى السيارات الفارهة ببابين المفضلة في دبي.

وتعليقاً على نمو المبيعات الاستثنائي، قال محمد العريشي مدير علامة رولز رويس في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “ساهمت سيارة رولز رويس رايث بجذب عملاء جدد إلى علامة رولز رويس التي تشتهر بتاريخها العريق. فقد تميّزت هذه السيارة بتصميمها الفريد ومحركها القوي القادر على انتاج قوة 624 حصاناً وبفضل تصميم سقفها المنحني تمكنت من استقطاب فئة عمرية أكثر شباباً عما سبق أن شهدناه وقد أصبحت تنافس أسرع السيارات الرياضية في العالم بالإضافة إلى تقديمها أربعة مقاعد توفر أعلى درجات الفخامة”.

وقد ساهم في نمو المبيعات أيضاً، مركز رولز رويس لخدمات ما بعد البيع الذي سبق أن أطلقه المركز الميكانيكي للخليج العربي في وقت سابق من العام. ويضمّ هذا المركز البنى التحتية الأكثرتطوّراً وفخامة للخدمة والضيافة مع بهو للانتظار ومكتبة خاصة بـ(رولز رويس)، فيقدّم إلى العملاء تجربة رولز رويس حقيقية في كل مرحلة من المراحل منذ افتتاحه في فبراير من العام الحالي، ويدل على التزام المركز الميكانيكي للخليج العربي بتقديم الأفضل للعملاء.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع