Search
Close this search box.

الإعلان عن تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة جاكوار لاند روفر

أعلن السيد تشاندراسيكران ، رئيس مجلس إدارة كل من ؛ شركة تاتا سونز ، و تاتا موتورز و جاكوار لاند روفر ، عن تعيين السيد تيري بولوريه بمنصب رئيس تنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر ، وذلك ابتداءً من 10 سبتمبر من عام 2020 .

وقال السيد تشاندراسيكران : ” يسعدني أن أرحب بتيري في جاكوار لاند روفر ، فهو قائد عالمي مميز للأعمال مع سجله المعروف في تنفيذ الانتقالات المعقدة . سيجلب تيري كماً هائلاً من الخبرة لأحد أهم المناصب في قطاع السيارات “.

ويتمتع السيد بولوريه بخبرة واسعة في أعمال السيارات ، آخرها توليه منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة رينو ، إلى جانب عدة مناصب مرموقة أخرى لدى مورّد شركات السيارات العالمي فوريسيا .

وعلق السيد بولوريه على تعيينه بمنصب رئيس تنفيذي جديد لشركة جاكوار لاند روفر : ” جاكوار لاند روفر معروفة حول العالم بإرث علامتيها التجاريتين الفريد ، وتصاميمها البارزة ، وامتيازها هندسياً . سيكون لي شرف قيادة هذه الشركة الرائعة خلال فترة ستكون الأصعب على جيلنا “.

“فريق عمل جاكوار لاند روفر ، المعروفون بشغفهم ومعنوياتهم ، سيكونون القوة الدافعة لنجاحها ، وأنا شديد الحماسة لمواصلة رسم ملامح المستقبل لهذه الشركة الأيقونية.”

ويأتي السيد بولوريه خلفاً للبروفيسور رالف سبيث ، الذي تم الإعلان سابقاً عن توليه منصب النائب غير التنفيذي لرئيس مجلس إدارة جاكوار لاند روفر .

وأضاف السيد تشاندراسيكران: “أود أن أشكر رالف على رؤيته وقيادته المذهلتين لعقد من الزمن في جاكوار لاند روفر ، وأرحب به في منصبه كنائب غير تنفيذي إلى جانب دوره الحالي في مجلس إدارة تاتا سونز “.

يذكر أن جاكوار لاند روفر ، شركة تصنيع السيارات والتكنولوجيا الرائدة عالمياً ، مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية ؛ جاكوار ، و لاند روفر ، وتكرّس الشركة مختلف أعمالها لتقديم تجارب يحبها الناس على مدى حياتهم ، مع السعي لتشكيل مستقبل قطاع النقل بما يضمن الوصول إلى “الوجهة صفر”؛ والتي تعني عالماً فيه صفر انبعاثات ، وصفر حوادث ، وصفر ازدحام .

بعيداً عن خبر تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة جاكوار لاند روفر ، كانت آخر تجاربنا من سيارات هذه الشركة مع فيلار اس في اوتوبيوغرافي 2020 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع