Search
Close this search box.

رسمياً تحديد موعد إطلاق بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2019 التي ستباع في الأسواق

بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه

حدد الصانع البافاري الموعد الرسمي لإطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه – BMW 8 Series Coupe موديل 2019 الجديدة كلياً التي ستباع في الأسواق العالمية .

سيتم إطلاق السيارة الإنتاجية بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2019 يوم 15 يونيو القادم إن شاء الله ، قبل إنطلاق فعاليات سباق لومان 24 ساعة للتحمل في فرنسا ، واحد من أهم وأقدم سباقات السيارات الأكثر شهره في العالم .

وستعود بي ام دبليو إلى المشاركة في سباق لومان هذا العام لأول مرة منذ عام 2011 مع سيارتها الجديدة المخصصة للقيادة على حلبات الساباق بي ام دبليو M8 GTE ، وستحتفل بهذه المناسبة بإطلاق سيارتها الإنتاجية الجديدة الفئة الثامنة كوبيه لأول مرة على مستوى العالم .

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق والتقى الصيف الماضي بالنسخة الاختبارية من سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة في إطلاقها العالمي الأول ، الذي كان ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا .

بي-ام-دبليو-M850i-xDrive-كوبيه-2019

وسيشهد الشهر القادم على إطلاق نسخة بي ام دبليو M850i xDrive كوبيه 2019 من الفئة الثامنة ، وبالاعتماد على معلومات رسمية ستعتمد هذه السيارة الألمانية القادمة على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، مجدد بعد تغيير العديد من أجزائة الداخلية ، يولد قوة 523 حصان (530 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات محسن ، وستعمل هذه السيارة بنظام xDrive للدفع الرباعي للعجلات من بي ام دبليو .

وستتمكن سيارة M850i xDrive كوبيه التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4 ثواني ، مما يعني أنها ستكون أسرع من سيارة بي ام دبليو M6 كوبيه التي تحتاج إلى 4.2 ثانية لتقطع نفس هذه المسافة .

وأكدت بي ام دبليو أن الفئة الثامنة الإنتاجية القادمة ستوفر لسائقها تجربة قيادة رياضية فائقة ومذهلة ، حيث أنها ستزود بنظام تعليق متكيف من M Power ، وستزود بنظام عادم رياضي يطلق أصواتاً جبارة ، وستحصل على أنظمة ثبات مميزة ، وغيرها من تقنيات حديثة .

علينا إنتظار شهر كامل قبل التعرف على سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2019 الإنتاجية بشكل رسمي إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع