Search
Close this search box.

رنج روفر SV كوبيه 2019 تظهر لأول مرة على أرض الواقع

رينج روفر SV كوبيه

كما قررت لاند روفر سابقاً تم إطلاق سياراتها الجديدة كلياً رنج روفر SV كوبيه 2019 الآن ولأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يتواجد فريقنا لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

تعتبر سيارة رنج روفر SV كوبيه الفرد الخامس والأجدد من عائلة ملكة سيارات الـ SUV رنج روفر التي تضم كلاً من ؛ رنج روفر ، و رنج روفر سبورت ، و رنج روفر ايفوك ، و رنج روفر فيلار .

قدمت شركة لاند روفر البريطانية سياراتها رنج روفر SV كوبيه 2019 كنوع من الإحتفال بمناسبة مرور 70 عام على تاسيسها ، وسينتج من هذا الطراز الجديد 999 نسخة في العالم فقط .

رنج روفر كوبيه 2019

تقع سيارة رنج روفر SV كوبيه ضمن فئة جديدة لتحمل لقب أول سيارة SUV كوبيه فاخرة كاملة الحجم إنتاجية في العالم ، لتتحدى بذلك العملاقة الألمان ؛ بي ام دبليو و مرسيدس و اودي بشكل خاص . وتم بناء هذه السيارة من قبل قسم العمليات الخاصة SVO – Special Vehicle Operations – لدى الشركة الانجليزية لاند روفر .

التصميم الخارجي لأجدد فرد في عائلة سيارات رنج روفر يجمع بين العصرية مع الروح الرياضية مع هوية طراز رنج روفر ، واجهة رنج روفر SV كوبيه حصلت على شبك جديد تحيط به مصابيح جديدة تعمل بتقنية Pixel-Laser ، وحصلت السيارة بالتأكيد على صادمين أمامي وخلفي مختلفين عن سيارة رنج روفر 2018 الأساسية ، وبالتأكيد تميزت السيارة من الجانب بكونها سيارة كوبيه ومن الواضح تصميم هيكلها المنحدر من الخلف ليتناسب مع فئتها الجديدة ، ومن الخلف حصلت السيارة الجديدة على هوية فاخرة تظهرها مصابيحها .

فور مشاهدة صور السيارة أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستلاحظون إنخفاض ارتفاعها عن الأرض مقارنة من طراز رنج روفر الأساسي لتوفر ديناميكية هوائية أفضل وروح رياضية .

محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 565 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع من 0 إلى 97 كم/س في 5 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 266 كم/س (165 ميل/س) لتكون بذلك أسرع سيارة رنج روفر كاملة الحجم .

وتم تعديل نظام التعليق في سيارة SV كوبيه ليصبح أكثر تركيزاً على راحة السائق مقارنةً بنظام التعليق القياسي في سيارات رنج روفر الأخرى، حيث تم خفض ارتفاع الركوب بواقع 8 مم مع الحفاظ على مستوى الاتزان والراحة في جميع الأوقات، علاوةً على ذلك حافظت SV كوبيه على قدرات رنج روفر الاستثنائية على جميع التضاريس مع أقصى عمق للخوص في الماء بواقع 900 مم وقدرة قصوى للقطر بواقع 3,5 طن.

داخلية رنج روفر كوبيه

تجمع داخلية سيارة رنج روفر SV كوبيه بين الفخامة والروح الرياضية والتطور التكنولوجي معاً مع توفير زخارف خشبية كثيرة واستخدام أجود أنواع الجلود وبالإضافة إلى ذلك حصول مقصورتها على لمسات معدينة، ويمكن ملاحظة أن السيارة من الخلف مزودة بمقعدين منفردين يحملان ألوان مختلفة عن المقاعد الأمامية لمزيد من التميز.

سعر رنج روفر SV كوبيه 2019 سيبدأ من 295,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,109,981 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع