ستيرنج سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً يظهر على الانترنت

ستيرنج كورفيت 2020

ستيرنج سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً يظهر على الانترنت بشكل تشويقي رسمي من الصانع الأمريكي جنرال موتورز ، قبل أيام معدودة من إطلاق الجيل الجديد من السيارة الرياضية الشهيرة .

تحديث : تعرفوا عن قرب على داخلية كورفيت C8 ستينجراي 2020 بعد الكشف رسمياً عن السيارة .

وقبل الحديث عن هذه الصورة التشويقة الخاصة بـ مقود أجدد سيارات شيفروليه 2020 ، نود إخباركم مرة أخرى أن زميلنا صهيب شعشاعة سيتواجد في أمريكا ليغطي الحدث العالمي الخاص بإطلاق سيارة كورفيت سي 8 – Corvette C8 الجديدة بالكامل إن شاء الله .

وبعد تسريب صورة تكشف كيف يبدو شكل سيارة شيفروليه كورفيت C8 2020 من الخلف منذ أيام ، سنتحدث عن مقود السيارة الرياضية هذه .

شكل-كورفيت-C8

وكما توضح صور ستيرنج سيارة كورفيت C8 2020 يأتي مقود السيارة الرياضية الجديدة ثلاثي الأذرع مربع التصميم من الأعلى يتوسطه شعار كورفيت الجديد الذي يأتي على شكل حرف V يجمع بين الأعلام الرياضية بشكل متقاطعة ، يأتي المقود مع العديد من الأزرار المثبته عليه .

وحصل مقود الجيل الجديد من شيفروليه كورفيت على paddle shifters ، تبديل غيار القير بواسطة مقابض خلف ستيرنج السيارة الرياضية تؤكد إعتماد كورفيت الجديدة على قير اوتوماتيكي ثنائي الكلتش .

التفاصيل المتعلقة بالجيل الثامن والجديد كلياً من هذا الطراز الرياضية الأمريكية تؤكد أن كورفيت 2020 ستعتمد على محرك وسطي ، ومن المرجح أن يكون 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي يصدر منه قوة تزيد عن 460 حصان ، ومن المتوقع توفر نسخة أعلى من هذا الطراز يصل قوة تزيد عن ألف حصان !!!

داخلية كورفيت سي 8

للتذكير فقط هذه آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات شيفروليه :

شيفروليه ترافرس 2019 راس بـ راس ضد فولكس فاجن تيرامونت 2019 .

بليزر 2019 عبارة عن سيارة كمارو عائلية جديدة كلياً من شيفروليه .

بيك اب شيفروليه سيلفرادو تريل بوس غمارة 2019 الحصرية لأسواقنا تحت اختبارنا .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم ستيرنج شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً ، وانتظروا تغطيتنا المباشرة إطلاق هذه السيارة الرياضية المهمة جداً قريباً إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع