Search
Close this search box.

سعر دودج دورانجو SRT 2018 ينكشف رسمياً

ظهرت دودج دورانجو SRT 2018 لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات في شهر فبراير من العام الجاري، ولكن الصانع الأمريكية تحفظ على سعر هذه النسخة عالية الأداء من طراز دورانجو في ذلك الوقت.

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على معلومات رسمية تكشف عن سعر دودج دورانجو SRT 2018 الذي سيبدأ من 62,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 236,332 ريال سعودي، وستتوفر للبيع في الأسواق العالم خلال الربع الأخير من العام الجاري إن شاء الله.

دودج دورانجو SRT

دودج دورانجو SRT 2018

وكما سبق وأخبرناكم توجت سيارة دورانجو SRT فور إطلاقها بلقب أسرع سيارة إنتاجية أمريكية مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد. ومن ناحية المظهر الخارجي تتشابه نسخة SRT من دورانجو مع الطراز الأساسي، لكن الصانع الأمريكي ميز هذه النسخة عالية الأداء بشبك امامي جديد وبصادم مختلف، وحصلت على غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية للمحرك، ومن الخلف زودت السيارة بعادم رياضي جديد يليق بأداءها العالي مع مخرجين حجم كل واحد منهم  2.75 إنش.

وزودت سيارة دودج دورانجو SRT 2018 بإطارات جديدة قياس 20X10 إنش محاطة بعجلات بيرللي بي زيرو بشكل اختياري.

دودج دورانجو SRT

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الأمريكية على محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 475 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 97 كم/س في 4.4 ثانية، وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 12.9 ثانية.

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بقائمة من 10 سيارات لن تتوقعها أبطأ من دورانجو SRT، يمكنكم معرفتها من جديد ضمن مواضيع ذات صلة على الجانب الأيسر من هذا الخبر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسعر سيارة دودج دورانجو SRT، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع