Search
Close this search box.

سعر شيفروليه بليزر 2019 ينكشف رسمياً على الانترنت

صور بليزر 2019

عرفناكم في شهر يونيو الماضي على سيارة شيفروليه بليزر – Chevrolet Blazer 2019 الجديدة كلياً ، أما اليوم فحصلنا وأخيراً على معلومات رسمية عن سعر شيفروليه بليزر 2019 .

سيبدأ سعر شيفروليه بليزر 2019 الجديدة كلياً لنسختها القياسية بليزر L من 29,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,481 ريال سعودي في وطنها الأم الولايات المتحدة الأمريكية ، وسيرتفع هذا الرقم في الفئات الأعلى بليزر RS و بليزر بريمير النسخة فل كامل ولكن لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن اسعار هذه النسخ .

شيفروليه بليزر 2019

وتأتي سيارة شيفروليه بليزر L 2019 مجهزة قياسياً بـ شاشة قياس 8 إنش ، وشبكة 4G مع واي فاي ، ونظام تشغيل بدون مفتاح ، كما أنها ستدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وستزود أيضاً بكاميرا رؤية خلفية ، ومرايا جانبية مدفئة ، ونظام تنبيه بوجود أغراض في المقعد الخلفي قبل الخروج من السيارة ، وستمتلك اطارات قياس 18 إنش وغيرها من المواصفات .

كما من الممكن طلب السيارة اختيارياً مقابل دفع المال مع فتحة سقف بانورامية ثانية ، ومقود مدفئ ، ومقاعد امامية مبردة ومدفئة ، وشاحن لاسلكي للهاتف و 6 منافذ USB ، وأنظمة مساعدة السائق في القيادة .

ومن الجدير بالذكر أن سيارة شيفروليه بليزر RS 2019 تعطي هوية رياضية ، أما نسخة بليزر بريمير 2019 فتوفر أقصى درجات الفخامة في هذا الطراز .

وكما ذكرنا سابقاً عودة سيارة شيفروليه بليزر بعد 13 عاماً على إيقاف إنتاجها يملئ الفراغ بين طرازي ؛ شيفروليه ايكونوكس الأصغر ، و شيفروليه ترافيرس الأكبر ، حيث أن الطلب العالمي على شراء سيارات الكروس أوفر و سيارات SUV في تزايد عالمي .

وحصلت سيارة شيفروليه بليزر 2019 على تصميم خارجي مستمد من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو اس اس 2019 المحدثة ، وبالتحديد واجهتها الأمامية التي تظهر هوية هجومية ، وامتلكت السيارة الأمريكية على شبك أمامي يختلف وفقاً للفئة ، كما أن لمسات الكروم الإضافية تختلف من فئة إلى أخرى ، وأضيف لتصميم هيكلها خطوطاً حادة لتوفر قدر كبير من الديناميكية الهوائية وزودت بمصابيح عصرية التصميم مع اضواء LED ، ومن الخلف تبدو السيارة أكثر هدوءاً مع مصابيح انسيابية وجناح خلفي صغير فوق السقف ومخرجين للعادم .

ميكانيكياً تتوفر سيارة شيفروليه بليزر 2019 بخيارين من المحركات :

  • محرك 4 سلندر خطي سعة 2.5 لتر يولد قوة 193 حصان و 255 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 305 حصان و 365 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات بـ قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

وتشير المعلومات الجديدة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن عملية صناعة سيارات شيفروليه بليزر 2019 ستتم خلال شهر يناير المقبل إن شاء الله

حالما تتوفر لدينا تفاصيل رسمية حول سعر شيفروليه بليزر 2019 بكافة نسخها بالتفصيل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : تعرفوا على السيارة العائلية شيفروليه ايكونوكس 2018 التي تقع ضمن فئة أقل من بليزر 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع