Search
Close this search box.

سيارات هونداي البانورامية تحصل على هذا الاختراع

عشاق السيارات الكورية سنعرفكم اليوم على إختراع جديد سيتوفر في سيارات هونداي البانورامية الإنتاجية القادمة إن شاء الله.

فكما تعلمون متابعي عرب جي تي وسائل السلامة والأمان في السيارات من الأمور التي تجذب إنتباه من يقوم بشراء سيارة جديدة ، فلو قارنا بين السيارات التي صنعت قبل 10 أعوام والسيارات الجديدة الحالية سنجد فروق واضحه فما بالكم لو تحدثنا عن السيارات القديمة جداً ، ولكن ذلك لا يهمنا فالماضي إنتهى ونحن نفكر بالمستقبل القادم إن شاء الله.

حيث اعلنت الشركة الكورية هونداي عن اختراع جديد يشمل على وسائد هوائية خاصة بـ سيارات هونداي البانورامية ، فهذه الوسائد التي ستكون خاصة بمنطقة السقف الزجاجي ستوفر أفضل حماية ممكنة لركاب سيارات هونداي في حال وقوع حوادث الإنقلاب لا قدر الله.

سيارات هونداي

سيارات هونداي البانورامية

وجاء قرار هونداي لتوفير هذا الاختراع بعد دراسة قامت بها مجلة Consumer Reports لتوضح أنه منذ عام 1995 تم توثيق 859 إصابة بسبب السقف البانورامي في حال وقوع حوادث المرور.

قام الصانع الكورية بصنع هذه الوسائد الهوائية التي ستتوفر في سيارات هونداي البانورامية ستتوافق مع شروط ومواصفات هيئة السلامة المرورية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقاً لتوقعات الصانع الكورية هونداي من المتوقع ارتفاع نسبة مبيعاتها من السيارات البانورامية ، لتصل حجم مبيعات هذه الفئة من السيارات إلى 22% بدلاً من 11%.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع