Search
Close this search box.

سيارة استون مارتن سيجنت الصغيرة المستمدة من تويوتا تستعرض بـ محرك V8

استون مارتن سيجنت معدلة

من منكم يتذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي أصغر سيارات استون مارتن ، إنها سيارة استون مارتن سيجنت – Aston Martin Cygnet التي صنعت من عام 2010 حتى عام 2013 ، وتعتمد هذه السيارة على السيارة اليابانية تويوتا iQ .

فعلى خلاف جميع سيارات استون مارتن جائت هذه السيارة الصغيرة تعتمد على محرك صغير يليق بحجمها ، لتعتمد قياسياً على محرك 4 سلندر سعة 1.3 لتر يولد قوة 97 حصان ، ولكن ماذا سيحدث لصغيرة استون مارتن لو زودت بـ محرك V8 !!!

سيارة استون مارتن سيجنت

هذا بالتحديد ما يوثقه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر من استعراض قامت به سيارة استون مارتن سيجنت على هضبة جودوود مؤخراً ، ضمن مهرجان السرعة الشهيرة الذي يقام بشكل سنوي خلال كل صيف في بريطانيا ، بعد أن زودت السيارة الصغيرة بـ محرك V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 430 حصان ، مستعاراً من شقيقتها استون مارتن فانتج اس .

وبعد هذه التعديلات تستطيع سيارة سيجنت التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 274 كم/س ، وهذه الأرقام تظهر تحسن هائلأ على أداء هذه السيارة الصغيرة التي كانت قبل التعديل تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 11.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 171 كم/س .

ومن الواضح حصول هذه السيارة على تعديلات خارجية بسيطة تضمنت أقواس عجلات تزيد من عرضها ، وحصلت على إطارات جديدة قياس 19 إنش محاطة بعجلات رياضية وتخفي خلفها مكابح عالية الأداء ، كما أضيف للسيارة عادم رياضي جديد .     مقاعد ريكارو

ومن الداخل زودت السيارة البريطانية الصغيرة الحجم بـ مقاعد ريكارو رياضية ومقود لسيارة سباقات لتضيف عليها هوية مميزة ، كما حصلت على لمسات كثيفة من الكاربون فايبر .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تزويد سيارة استون مارتن سيجنت بـ محرك V8 بدلاً من محرك 4 سلندر ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع