سيارة باجيرو 2020 نسخة سبورت ظهرت رسمياً

2020-mitsubishi-pajero-sport

تم الكشف رسمياً عن سيارة باجيرو 2020 نسخة سبوت المحدثة كما هو مقرر ضمن حدث خاص أقامته الشركة اليابانية اليوم في تايلاند مكان إنتاج هذه السيارة في مصنع ميتسوبيشي .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي زودناكم قبل أيام معدودة بـ صوراً مسربة تظهر سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت – Mitsubishi Pajero Sport 2020 بدون وجود أي تمويهات تخفي ملامح سيارة ميتسوبيشي 2020 هذه .

صور ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020

يتوجب علينا إخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن ميتسوبيشي باجيرو سبورت تحمل اسم Shogun Sport في المملكة المتحدة و Montero Sport في أسواق أخرى .

ومثل التسريبات استغلت شركة ميتسوبيشي اليابانية تصميم مركبة البيك اب L200 2019 بجيلها الجديد كلياً لكي تقوم بتحديث سيارة باجيرو 2020 نسخة سبورت لتكون التجديدات واضحة على شكل واجهة السيارة بالتحديد التي حصلت على شبك جديد تحيط به مصابيح بسيطة مدمجة بالشبك (تصميم هذه الأجزاء شبيه جداً بمركبة ميتسوبيشي L200) أسفل الشبك والمصابيح يأتي صادم جديد يختلف عن هوية البيك اب ويحتوي على مصابيح ضباب جديدة ولمسات كروم أنيقة مع فتحات تهوية سوداء كبيرة مما يزيد من قدر الديناميكية الهوائية في أجدد سيارات ميتسوبيشي 2020 .

ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020

وتضمن التحديثات الأخرى على ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 غطاء محرك جديد ، ولكن باقي تصميم السيارة يتضمن لمسات نجديد بسيطة تشتمل على اطارات جديدة وصادم خلفي محدث وجناح خلفي رياضي جديد على السقف .

وصولاً إلى داخلية السيارة عملت ميتسوبيشي على توفير المزيد من الجودة مع راحة أكبر للركاب ، وتم تحديث وحدة التحكم المركزية ومقابض الأبواب المبطنة من الداخل ، كما تم توفير مساحة تخزين أفضل في المقصورة ، وحصلت على شاشة قياس 8 إنش ، وزودت السيارة بـ نظام تشغيل عن بعد الذي يسمح للسائق بفتح الأبواب أو إغلاقها باستخدام هواتفهم الذكية بما في ذلك الباب الخلفي الكهربائي الجديد .

داخلية ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020

ميكانيكياً تعتمد سيارة باجيرو 2020 نسخة سبورت محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر مع تيربو يعمل على الديزل يولد قوة 181 حصان (178 حصان أوروبي PS) و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعم بنظام دفع رباعي للعجلات .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 المحدثة .

ملاحظة : عشاق التعديل شاهدوا اختبارنا لـ سيارة ميتسوبيشي ايفو 9 معدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع