Search
Close this search box.

سيارة MG6 2019 الجديدة كلياً وصلت إلى أسواق الشرق الأوسط

سيارة MG6 2019

وصلت سيارة ام جي 6 – MG6 2019 الجديدة كلّياً رسمياً إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط ، التي سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها عندما تواجد في مدينة شنغهاي الصينية ليختبر تطور سيارات MG الصينية البريطانية ، بما أن شركة MG البريطانية تقع تحت إدارة مجموعة saic motor الصينية .

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر هذه السيارة السيدان الجيل الثالث من طراز MG6 الذي حصل على باقة واسعة من الخصائص الفخمة والرياضية بينما يوفر مستويات متميّزة من الأداء والفعالية والراحة .

2019-MG6

حصت سيارة MG6 2019 على تصميم خارجي يوفر انسيابية مع لمسة رياضية ، وحصلت السيارة السيدان على واجهة أمامية تحتوي على اضواء LED امامية تتألّق بمفهوم تصميمي مشابه لمِعلَم “عين لندن” تحيط بشبك امامي بنمط Star Rider المستوحى من اللغة التصميمية التعبيرية لدى العلامة التجارية بريطانية المنشأ ، وزودت السيارة من الأمام بالعديد من الأجزاء الكرومية، وحصلت السيارة على مخارج عادم توأمية ، وليكتمل المظهر زودت السيارة بـ اطارات قياس 18 إنش محاطة بـ عجلات مقاومة للانزلاق.

من الداخل يتم اعتماد التصميم الرياضي أيضاً مع توفير تقنيات حديثة تتضمن شاشة لمس قياس 8 إنش كاملة الألوان للنظام المعلوماتي الترفيهي موجودة وسط لوحة القيادة ، ويمكن تشغيلها عبر عجلة القيادة الجلدية متعدّدة الوظائف ، كما تتوفر مجموعة من المزايا القياسية الأخرى مثل نظام Apple CarPlay ، و زر التشغيل الذي يعمل بالضغط عليه ، وخاصّية الدخول بدون مفتاح ، وعدّادات رقمية ، وستة مكبّرات للصوت ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات وكاميرا رؤية خلفية .

داخلية سيارة MG6 2019

ميكانيكياً ستتوفر سيارة MG6 2019 في أسواقنا العربية بـ محرك 4 سلندر سعة 1.5 لترمع تيربو يولد قوة 169 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 7 سرعات من نوع DCT ، لتتسارع السيارة لتي تعمل فقط بنظام دفع أمامي للعجلات  0 إلى 100 كم/س في 7 ثواني ، تستهلك هذه السيارة السيدان البترول بمعدل يقل عن 6 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم .

وتتمتّع السيارة بأربع وضعيات قيادة لتلبية متطلّبات مختلف الظروف ؛ الاقتصادية Eco ، و العادية Normal، و الرياضية Sports ، والشخصية Individual .

تتوفّر سيارات MG6 الآن في صالات عرض ام جي موتور في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع