شاهد ماذا يحدث داخل مصنع سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 الجديدة كلياً تستعد لتكشف عن نفسها ، ولتمهيد هذا الطرق شوقتنا الشركة البافري بفيديو يحمل عنوان The 3 Series Legacy Continues – ما يعني بلغتنا العربية ميراث سلسلة سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة مستمراً – على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك .

الفيديو التشويقي يظهر سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة – BMW 3 Series التي يتم إنتاجها في مصنع الشركة الألمانية ، ولمن لا يعلم يعتبر طراز الفئة الثالثة السيدان صغير الحجم أكثر سيارات بي ام دبليو مبيعاً على مستوى العالم .

فبعد إطلاق الأجيال الجديدة من سيارات ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة – BMW 7 Series ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة – BMW 5 Series ، و بي ام دبليو اكس 5 – BMW X5 ، حان وقت تجديد سيارة السيدان الفاخرة الصغيرة بي ام دبليو الفئة الثالثة .

من ناحية التصميم الخارجي فريقنا شبه متوقع أن الجيل الجديد من سيارة الفئة الثالثة ستمشي على خطى شقيقتها من السيارات التي ذكرناها خلال بداية هذا الخبر وتحافظ على شكل خارجي مستمدة من الموديل الحالي ، ليركز الصانع البافاري على مقصورتها الداخلية التي ستحصل على تغييرات جذرية تضمن توفير أكبر قدر من التكنولوجيا ، ليكون تركيز BMW على الأداء الميكانيكي العالي للجيل الجديد من هذه السيارة .

وسبق أن أكدت الشركة الألمانية أن طراز بي ام دبليو 3 Series الجديدة كلياً القادمة ستحصل على هيكل منخفض عن الأرض بمقدار 10 ملم مقارنة من بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018 الحالية ، وهذا سينعكس على تقديم مستوى أفضل من ناحية الأداء وبالتحديد على المنعطفات وأثناء قيادة السيارة بسرعة ، كما زودت السيارة بنظام تعليق جديد يوفر راحة أكبر عند قيادة هذه السيارة التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس C Class ، و اودي A4 ، و جاكوار XE ، و كاديلاك ATS ، و جينيسيس G70 .

سيارة-الفئة-الثالثة

ميكانيكياً سيعتمد الجيل الجديد كلياً القادم من أكثر سيارات بي ام دبليو مبيعاً على محرك 4 سلندر جديد كلياً سيكون أقوى محرك 4 اسطوانات توفره بي ام دبليو في سيارة إنتاج تجاري في تاريخها ، وعلى الرغم من عدم معرفة قوة هذا المحرك حتى الآن إلا أن ذلك لم يمنع BMW من إعلان أن هذا المحرك سيكون اقتصادي باستهلاك البترول بنسبة تبلغ 5% وذلك لكونه سيتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

ستتم عملية إنتاج طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة في مصنع بي ام دبليو الجديد بالمكسيك الذي بلغت كلفته مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,449,795 ريال سعودي.

يرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 الجديدة كلياً في شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع