Search
Close this search box.

شركة GM الأمريكية كشفت عن أرخص سيارة SUV في الصين

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أرخص سيارة SUV ستباع في الصين تحمل علامة باوجون – Baojun المملوكة من قبل شركة جنرال موتورز الأمريكية .

تحمل هذه السيارة الجديدة اسم باوجون ار اس 3 – Baojun RS-3 ، وتعد رابع طراز تكشف عنه شركة السيارات الصينية باوجون المملوكة من قبل GM بعد سيارات ؛ RS-5 الـ SUV ، RM-5 سيارة متعددة الاستخدامات ، و RC-6 السيدان

تعتمد أرخص سيارة SUV ستباع في السوق الصيني على شاصي تم تطويره بواسطة المشروع المشترك SAIC-GM-Wuling ، اختصار SGMW ، مع شركة سايك موتور الصينية .

مجموعة صور باوجون RS-3 سيارة الكروس أوفر المدمجة صغيرة الحجم :

تحمل هذه السيارة الصينية لغة تصميم جديدة تمثل سيارات باوجون ، مع شبك أمامي جديد كبير الحجم تحيط به مصابيح رفيعة جداً ، ويتضمن الصادم فتحات تهوية ، كما من الواضح لنا الخطوط الحادة والانتفاخات التي حصلت عليها السيارة الجديدة ، ومن الخلف زمدت بمصابيح عصرية التصميم وتبدو ملامح السيارة مميزة من الخلف .

الأبعاد الخارجي لـ أرخص سيارة SUV ستباع في السوق الصيني باوجون RS-3 الجديدة :

  • يبلغ طول السيارة 4,305 ملم .
  • يبلغ عرض السيارة 1,748 ملم .
  • ارتفاع السيارة الجديدة يبلغ 1,597 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,550 ملم .

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد سيارات الصين الخاصة بـ شركة باوجون المملوكة من قبل شركة جنرال موتورز الأمريكية :

تعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك سعة 1.5 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 103 حصان (105 حصان أوروبي PS) ، يتصل مع قير سي في تي – CVT أو قير عادي التبديل من 6 نسب ، وتبلغ سرعتها القصوى 130 كم/س (81 ميل/س) .

يبدأ سعر باوجون RS-3 الجديدة في السوق الصيني من 10,160 دولار أمريكي أي ما يعادل 38,100 ريال سعودي ، ويصل سعر أرخص سيارة SUV في الصين من 12,710 دولار أمريكي أي ما يعادل 47,662 ريال سعودي .

من باب التذكير فقط : تعرفوا على أرخص سيارة مرسيدس G63 AMG في العالم مع زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع