Search
Close this search box.

شعار هونداي سيوضع على أكمام قمصان لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم

فريق تشيلسي

أعلنت شركة هونداي موتور الكورية ، عن شراكة تمتدّ لعدة سنوات مع فريق نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ، وقال الصانع الكوري سيوضع شعار هونداي على أكمام القمصان الجديدة للاعبي نادي تشيلسي في المنافسات المحلية ابتداء من الموسم المقبل وحتى عام 2022 ، باعتبارها علامة السيارات العالمية الشريكة للفريق.

وتشهد هذه الشراكة دخول هونداي للمرة الأولى إلى سوق كرة القدم في بريطانيا ، كما أنها توسّع من الحضور الراسخ لعلامة السيارات الكورية الجنوبية على الساحة الكروية العالمية عند أعلى المستويات ، نظراً لانخراطها الدائم منذ عشرين عاماً في كثير من البطولات الكروية المحلية والعالمية.

وستكون هونداي، وفق الشراكة الجديدة، حاضرة بشعارها على قميص نادي تشلسي الإنجليزي ومن خلال عرض سياراتها في مرافق النادي ، فضلاً عن الحضور في المباريات التي تقام في ملعب النادي بما في ذلك تشكيل شعار العلامة بإضاءة LED ، والحصول على حقوق متعددة في المحتوى الرقمي والإعلامي.

لاعبي تشيلسي

وقال أندرياس كريستوف هوفمان، نائب الرئيس للتسويق والمنتجات لدى هونداي موتور، “إن الشركة ظلّت على مدى 20 عاماً حريصة على بثّ حيوية كرة القدم وروح الشغف والإثارة الكروية في أوساط المشجعين بجميع أنحاء العالم، وأضاف: “تغمرنا السعادة لبدئنا شراكة جديدة مع نادي تشيلسي، وهو نادٍ ناجح وطَموح تتناسب قيَمُه مع العالمية وروح التحدي التي تتسم بها هونداي”.

من جانبه، أعرب كريس تاونسيند أوبي المدير التجاري لـ نادي تشيلسي، عن سروره بالإعلان عن الشراكة مع هونداي والتي بموجبها “سيوضع شعار هذه العلامة البارزة على أكمام قمصان لاعبينا ابتداء من الموسم المقبل”، وقال: “نفخر في نادي تشيلسي بشراكتنا مع بعض الشركات والعلامات البارزة في العالم، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شركة هونداي في سعيها لتحفيز قاعدتنا الجماهيرية والتفاعل معها وبثّ روح المتعة والبهجة في أوساطها”.

ومن المقرّر أن يظهر شعار هيونداي على القميص الجديد لأول مرة في 23 يوليو المقبل، عندما يلعب تشيلسي في أستراليا مباراة ودية مع فريق نادي پيرث غلوري ، قبيل انطلاق الموسم الكروي 18/19.

ولا تزال هونداي شريكاً رئيساً للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ العام 1999، كما كانت شريكاً مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدة 18 سنة حتى العام 2017، ولا تزال شريكاً وازناً لعدد من المنتخبات الوطنية والفرق المحلية، مثل فريق نادي أولمبيك ليون الفرنسي وغيره.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع