Search
Close this search box.

صور مرسيدس مايباخ S-Class 2022 الجديدة بالكامل تظهر بشكل رقمي

انتشرت صور مرسيدس مايباخ S-Class 2022 الجديدة بالكامل على الانترنت ، لنعرض عليكم اليوم نتيجة التخيلات الرقمية للنسخة الأكثر فخامة من طراز السيدان كامل الحجم S-Class W223 ، التي تم الإعلان عن سعرها مؤخراً .

وقبل استعراض هذه الصور الرقمية التخيلية التي قدمها Kolesa ، نود تذكيركم تصريحات رسمية حول المستقبل المتطور لـ سيارات مرسيدس مايباخ الجديدة ، ومصير توفر محركات كهربائية على هذه السيارات الألمانية الفخمة للغاية .

وفي الوقت الذي ننتظر به إطلاق مايباخ اس كلاس الجديدة بالكامل المقرر أن يتوم في شهر نوفمبر القادم إن شاء الله ، تم تخيل شكل هذه السيارة القادمة بالاعتماد على شكل سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 بجيلها الأجدد التي ظهرت رسمياً خلال بداية شهر سبتمبر الجاري .

هذه هي صور مرسيدس مايباخ S-Class 2022 الجديدة بالكامل ضمن رسوم تخيلية غير رسمية .

بدون أي شك ستستمد أجدد سيارة سيدان من قسم مايباخ لدى شركة مرسيدس بنز تصميمها من الطراز الأساسي S-Class 2021 ولكنها ستحصل على لمسات خارجية تميزها من ناحية جنوط وشعارات وأجزاء جديدة تتضمن الشيك الأمامي والصادمين ومخارج العادم وغيرها من تفاصيل ، كما سيكون التحول واضحاً على داخليتها التي ستمثل أعلى مراحل الترف والفخامة من صانع السيارات الألمانية الذي سيحاول منافسة الجيل الثاني والجديد بالكامل من القصر الانجليزي المتحرك رولز رويس جوست 2021 التي التقى بها زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً ، بالإضافة إلى بنتلي فلاينج سبير 2021 التي سبق وخضعت لاختبارنا ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

والآن لنتحدث عن التسريبات الميكانيكية المتعلقة بـ مواصفات مايباخ S-Class 2022 الجديدة بالكامل ، من المرجح أن تتوفر هذه السيارة الفارهة بخيارين من المحركات ؛ محرك V12 الشبه منقرض على ما يبدو لدى مرسيدس لو صحت هذه التوقعات وتوفر على مايباخ 2022 ، و محرك V8 المتوفر على الطراز الأساسي ولكنه سيحصل على أرقام أداء مختلفة بعض الشيء .

كما أشارت التوقعات أن القوة التي قد يحصل عليها محرك الـ 12 سلندر لو توفر بالفعل هذه السيارة الفخمة سيكون 621 حصان وسيصل عزم الدوران إلى ألف نيوتن.متر وفقاً لما نشره موقع Autocar .

والآن نود أن نعرف رأيكم بـ صور مرسيدس مايباخ S-Class الرقمية التخيلية المرفقة ضمن هذا الخبر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع