Search
Close this search box.

فرق المواصفات بين فئات سيارات نيسان باترول 2019

صور باترول 2019

سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال هذا التقرير على فرق المواصفات بين فئات سيارات نيسان باترول 2019 المتوفرة للبيع في السعودية .

نيسان باترول XE

تعتبر هذه الفئة القياسية من نيسان باترول 2019 وتأتي مع ؛ 4 مكبرات صوت ، و حساسات ركن أمامية وخلفية ، و مرايا جانبية قابلة للتعديل والطي الكترونياً ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 18 إنش ، ومقابل أبواب داخلية من الكروم .

نيسان باترول SE T1

تأتي هذه النسخة من سيارات باترول 2019 مع ؛ 6 مكبرات صوت ، و كاميرا رؤية خلفية ، و مرايا جانبية قابلة للتعديل والطي الكترونياً ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 18 إنش ، و مصابيح أمامية اوتوماتيكية .

نيسان باترول SE T2

هذه الفئة من نيسان باترول 2019 تأتي مع ؛  6 مكبرات صوت ، و مرآة رؤية خلفية ذكية ، و مرايا جانبية قابلة للتعديل والطي الكترونياً ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 18 إنش ، و نظام ملاحة .

نيسان باترول SE T2 OPT

حصلت هذه الفئة على ؛ نظام ترفيه DVD بسماعتي رأس لاسلكيين ومدخل HDMI ، و مرآة رؤية خلفية ذكية ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 18 إنش ، و مرايا جانبية قابلة للتعديل والطي الكترونياً ، و نظام صوتي من bose مكون من 13 سماعة .

داخلية نيسان باترول 2019

نيسان باترول SE T2 كروم بكج

تمتلك هذه النسخة من نيسان باترول 2019 على ؛ نظام ملاحة ، و مرآة رؤية خلفية ذكية ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 18 إنش ، و مرايا جانبية من الكروم ، و نظام صوتي من bose مكون من 13 سماعة .

نيسان باترول SE بلاتينيوم سيتي

حصلت هذه الفئة على ؛ نظام شاشة الرؤية الشاملة الذكية ، و مرآة رؤية خلفية ذكية ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 20 إنش ، و مقود قابل للتعديل آلياً مع ذاكرة ، و نظام صوتي من bose مكون من 13 سماعة .

نيسان باترول LE T2

تمتلك هذه الفئة من سيارات نيسان باترول 2019 كلاً من ؛ 6 مكبرات للصوت ، و نظام ملاحة ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 18 إنش ، و مرايا جانبية قابلة للتعديل والطي الكترونياً ، و مقود متعدد الوظائف للتحكم  بالملاحة والصوت وتثبيت السرعة والهاتف .

نيسان باترول LE تيتانيوم

هذه الفئة مزودة ؛ نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 20 إنش ، و نظام صوتي من bose مكون من 13 سماعة ، و مرايا جانبية قابلة للتعديل والطي الكترونياً ، باب خلفي يفتح بشكل الكتروني .

باترول 2019

نيسان باترول LE تيتانيوم كروم بكج

تمتلك هذه الفئة من سيارات نيسان باترول 2019 ؛ مرآة رؤية خلفية ذكية ، و مرايا جانبية قابلة للتعديل والطي الكترونياً ، و نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 20 إنش ، و نظام صوتي من bose مكون من 13 سماعة .

نيسان باترول بلاتينيوم سيتي 2019

هذه النسخة مزودة بـ ؛ مقود متعدد الوظائف للتحكم  بالملاحة والصوت وتثبيت السرعة والهاتف ، و اطارات معدنية فضية اللون قياس 20 إنش ، و مثبت سرعة ذكي ، و تقنية ذكية لتعزيز الفرملة مع نظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي ، و نظام التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي .

نيسان باترول LE بلاتينيوم ريسيرف 2019

تمتلك هذه النسخة من نيسان باترول 2019 ؛ نظام التحذير من النقطة العمياء ، و تقنية ذكية لتعزيز الفرملة مع نظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي ، اطارات معدنية باللون البني قياس 20 إنش ، و نظام صوتي من bose مكون من 13 سماعة ، و مصابيح أمامية من أضواء LED .

نيسان باترول نيسمو 2019

نيسان باترول نيسمو 2019

تميزت هذه النسخة الرياضية باترول نيسمو  بحصولها على ؛ صادمين أمامي وخلفي رياضي من قسم نيسمو ، و اطارات معدنية رمادية اللون من نيسمو قياس 22 إنش ، و مرايا جانبية تحمل علامة نيسمو ، و مقبض قير مكسو بالجلد من نيسمو ، و نظام شاشة الرؤية الشاملة الذكية .

ميكانيكياً خيارات المحركات المتوفرة على سيارات نيسان باترول 2019 كالتالي :

  • محرك V6 سعة 4 لترات يولد قوة 275 حصان و 394 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 5.6 لتر بتنفس طبيعي بقوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 5.6 لتر قوة 428 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر فقط على سيارة باترول نيسمو .

باترول و لاندكروز

نود تذكيركم أننا سبق وعرضنا تحدي راس بـ براس جمع بين باترول و لاندكروزر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع