Search
Close this search box.

فورد تستجيب لطلب يصعب توقعه لترضي سكان الصين فقط

فورد 2019

سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن أمر غريب وغير متوقع قامت به شركة فورد – Ford الأمريكية لترضي سكان الصين بالتحديد .

وفقاً لما نشره موقع JD Power يبدو أن سكان الصين يعانون من مشاكل بتقبل رائحة مقصورة السيارات الجديدة ، وربما هذا ما دفع شركة فورد لتتخذ قراراً غير متوقع لترضي سكان الصين بطريقة غير متوقعة لكي تحاول بقدر المستطاع تخفيف الروائح الصادرة من سياراتها الجديدة التي ستباع في الصين .

ومن أجل تخفيف رائحة المقصورة الداخلية لـ سيارة فورد الجديدة التي ستباع في السوق الصيني تم تعيين فريق مكون من 18 شخص يقومون بالتحديد بشم الروائح الصادرة من داخلية السيارات ، ومن ثم ستعمل فورد على إيقاق سيارات الجديدة وهي مفتوحة الأبواب والنوافذ (بشكل معقول لكي لا تتسخ السيارات الجديدة كلياً) تحت أشعة الشمس لكي يتخللها الهواء النقي ويقلل من قدر روائح المواد الجديدة المستخدم في كسوتها !!!

وليس هذا فحسب بل ستقوم شركة فورد بتشغيل محركات السيارات الجديدة قبل أن تباع في الصين ، وستعمل أيضاً على تشغيل أنظمة التدفئة بأقصى درجة ممكنة مما يسمح بإطلاق معظم الروائح العضوية الصادرة من البلاستيك والجلود ومواد التنجيد وغيرها من مواد مستخدمة في مقصورة سيارات فورد 2019 .

داخلية فورد 2019

ومن الجدير بالذكر أن معظم الروائح الصادرة من مقصورة السيارات الجديدة تكون من مواد التنجيد ومواد العزل والبلاستيك ، وهنا لا نتحدث عن روائح الجلود الطبيعية التي يوفرها صناع السيارات الفاخرة أمثال ؛ مرسيدس ، و اودي ، و بي ام دبليو ، و بنتلي ، و قصور رولز رويس بالتأكيد وغيرها من السيارات الفارهة التي يتفاخر مالكيها بروائح جلودها الطبيعية .

أمر عجيب يزعج الصينين كان يدفعهم نحو شراء سيارات مستعملة بدلاً من سيارات جديدة ، ولكن شركة فورد لم تبخل عليهم فهي تحاول قصار جهدها بأن تزيل الرائحة الصادرة من مقصورة سيارات الجديدة .

من وجهة نظر فريقنا في عرب جي تي نتوقع أن معظم سكان كوكب الأرض بإستثناء الصينين يشعرون بالفرح عندما يشتمون رائحة سياراتهم الجديدة فمن منا لا يفرح بإمتالك سيارة جديدة كلياً لم يمتلكها شخص قبله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ذوقكم الخاص هل تكرهون رائحة مقصورة السيارات الجديدة إلى حد الشعب الصيني ، أم أنها تنعش قلبكم مثلنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع