Search
Close this search box.

فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 سيارة SUV جديدة رياضية التصميم

فولكس فاجن تيرامونت كروس سبورت 2020

تم الكشف رسمياً عن فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 الجديدة كلياً ، التي تمثل فئة سيارة SUV متوسطة الحجم أقصر من طراز أطلس الذي يحمل في أسواق الشرق الأوسط اسم فولكس فاجن تيرامونت .

وقبل الحديث عن السيارة الألمانية الأجدد من مجموعة VW ، نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة تيرامونت 2019 أكبر سيارات VW المليئة بالمواصفات مع سعر ممتاز ، وكما ذكرنا قبل قليل فولكس فاجن تيرامونت خي نفسها سيارة أطلس .

شاهد مجموعة صور أجدد سيارة SUV ألمانية :

تأتي سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 الجديدة أقصر بمقدار 7.1 سم وأقل ارتفاعاً بمقدار 5.8 سم من طراز أطلس (تيرامونت) الأساسي ، مع العلم أن كلتا السيارتين تعتمدان على نفس الشاصي ، وهذا الأنر إنعكس بشكل إيجابي على مساحة السيارة الداخلية ليتوفر حيز بمقدار 3,165 لتر للركاب و 1,114 لتر لمساحة التخزين الخلفية (يرتفع الرقم إلى 2,203 لتر في حال طي مقاعد الصف الثاني .

التصميم الخارجي لـ أجدد سيارة SUV متوسطة الحجم أنيق ومستمد من شقيقتها الأساسية ، ولكن هناك اختلاف واضح من الخلف يضيف هوية رياضية من خلال تصميم الهيكل والمصابيح والصادم العريض ، وهناك لمسات كرومية ومخارج العادم التي تأتي بتصميم مزدوج على كل جانب .

تسير سيارة ترامونت كروس سبورت (أو أطلس كروس سبورت) على جنوط قياس 21 إنش .

تأتي داخلية هذه السيارة الجديدة مع مقود جديد وتطريزات على الأبواب والمقاعد ، وحصلت على شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، ومن الممكن طلب السيارة مع مقاعد خلفية مدفأة ومبردة ، ونظام صوتي Fender Premium من 12 سماعة ، وغيرها من إضافات .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 :

تعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك TSI يعمل على البنزين مكون من 4 اسطوانات يولد قوة 2335 حصان .

تتوفر مع محرك V6 يصدر منه قوة 276 حصان .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام 4 موشن – 4Motion للدفع الكلي للعجلات ، وتستطيع النسخة المزودة بمحرك V6 سحب حمولة وزنها 2,268 كيلوغرام .

يوجد هناك 8 فئات من أجدد سيارات VW ؛ S ، و SE ، و SE w/Tech ، و SE w/Tech R-Line ، و SEL ، و SEL R-Line ، و SEL بريميوم ، و SEL بريميوم R-Line .

مازال سعر سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 الجديدة كلياً غامضاً حتى هذه اللحظة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع