Search
Close this search box.

فولكس فاجن جيتا 2019 الجديدة كلياً تظهر رسمياً

فولكس فاجن جيتا 2019 الجديدة كلياً ظهرت رسمياً قبل ساعات من إنطلاق فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2018 ، حيث سيتواجد زميلنا مصعب شعشاعة لنقل هذا الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

التصميم الخارجي لسيارة السيدان الألمانية جيتا 2019 يحمل نفس هوية سيارات فولكس فاجن الجديدة ويجمع بين الأناقة والبساطة ، فحصلت على واجهة مزودة بشبك ممتد متصل بالمصابيح الأمامية التي تحمل تصميم على شكل حرف C وتعمل بتقنية LED بدون أي شك ، وحصلت السيارة على صادم أمامي جديد، وزودت بخطوط حادة لتوفر قدر أكبر من الديناميكية الهوائية ، ومن الجوانب تبدو سيارة فولكس فاجن جيتا الجديدة شبيه قليلاً بشقيقتها اودي A4 ، وحصلت من الخلف على صادم جديدة أسفله مخرجين للعادم ومن الواضح المصابيح الرشيقة الجديدة .

جيتا 2019

الجيل الجديد من فولكس فاجن جيتا

تعتمد فولكس فاجن جيتا 2019 على قاعدة عجلات MQB مما ساهم بتوفير مساحة أفضل للمقصورة الداخلية التي تم تجديدها بالكامل لتحصل مواد أعلى جودة ، ولتمتلك شاشة كبيرة تعمل على اللمس لنظام الترفيه ، ولتزود السيارة بشاشة عدادات رقمية ، تتوفر مقصورة هذه السيارة السيدان بـ 10 خيارات من الألوان .

ميكانيكياً القلب النابض للجيل الجديد من فولكس فاجن جيتا هو محرك TSI مكون من 4 اسطوانات سعة 1.4 لتر مع تيربو يولد وة 147 حصان و 249 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتتوفر قياسياً بـ جير يدوي التبديل من 6 سرعات .

جيتا 2019

الفائات التي ستوفرها فولكس فاجن على طراز جيتا كالتالي :

  • جيتا S
  • جيتا SE
  • جيتا SEL
  • جيتا SEL بريميوم
  • جيتا R-Line

جيتا 2019

داخلية فولكس فاجن جيتا 2019

ستتوفر سيارة فولكس فاجن جيتا موديل 2019 للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الثاني من عام 2018 الجاري إن شاء الله ، سيبدأ سعر جيتا 2019 من 18,545 دولار أمريكي أي ما يعادل 69,543 ريال سعودي .

تنافس فولكس فاجن جيتا كلاً من هوندا سيفيك و فورد فوكس و شيفروليه كروز و تويوتا كورولا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع