Search
Close this search box.

فيديو مذهل يحمسنا لـ تصميم سيارة بي ام دبليو Vision iNext القادمة

بي ام دبليو Vision iNext

قمنا مؤخراً بتزويدكم بـ فيديو تشويقي اول لـ سيارة بي ام دبليو Vision iNext الاختبارية القادمة ، التي تمهد الطريق على ما يبدو لـ سيارات بي ام دبليو الكهربائية الإنتاجية المستقبلية ، وبالتحديد طراز بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 .

واليوم حصلنا على فيديو تشويقي جديد لـ سيارة بي ام دبليو Vision iNext القادمة يوضح جزء أولي من تصميم المستقبلي للغاية الذي يظهر على ما يبدو هوية مستمدة من سيارة BMW i Vision Dynamics الاختبارية التي ظهرت في عام 2017 ، لتمتلك سيارة Vision iNext واجهة أمامية بهوية هجومية شرسة تحتوي على شبك أمامي يتصل بالمصابيح ضمن تصميم مستقبلي للغاية ، وستحصل هذه السيارة الاختبارية على اطارات ضخمة تليق بسيارة ليست مخصصة للإنتاج التجاري ، ومن الخلفي يأتي تصميم السيارة القادمة ليرسم المستقبل المشرق لتصميم السيارات القادمة .

وكما سبق وأخبرناكم عندما نشرنا الفيديو التشويقي الأول لـ سيارة BMW Vision iNEXT الاختبارية القادمة ستكون هذه السيارة القادمة ضمن سيارات الكروس أوفر الكهربائية على عكس الإشاعات السابقة التي كانت تتوقع أن تكون سيارة سيدان رياضية كهربائية !!!

ومن المرجح أن تزود سيارة بي ام دبليو Vision iNext الاختبارية القادمة التي تعمل بطاقة كهربائية بـ أنظمة قيادة ذاتية من المستوى الرابع .

نتوقع أن سيارة BMW Vision iNEXT الاختبارية تمهد الطريق لـ سيارة ستنافس كلاً من ؛ مرسيدس EQC ، و اودي اي ترون ، و جاكوار اي بيس ، و تسلا موديل اكس .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة بي ام دبليو Vision iNext القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع