Search
Close this search box.

فيراري 812 Superfast تطلق أصواتها الجبارة وتتفاخر بسرعتها لأول مرة

تعتبر سيارة 812 Superfast أجدد سيارة إنتاجية من شركة فيراري الإيطالية، وكشفت عنها الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، بعد أن نشرت صورها على الشبكة العنكبوتية، أما اليوم سنقدم لكم أول فيديو رسمي يكشف عن أصوات سيارة فيراري 812 Superfast ويوضح أداءها الرياضي الخارق الذي يليق بكونها تحمل شعار الحصان الجامح الذي يمثل سيارات فيراري.

تحمل سيارة فيراري 812 Superfast لقب أقوى وأسرع سيارة إنتاجية بعدد غير محدود في تاريخ شركة فيراري الإيطالية، وهي عبارة عن نسخة مطورة من شقيقتها فيراري اف 12 بيرلينيتا.

فيراري 812 superfast

فيراري 812 Superfast

تتمتع فيراري 812 Superfast بتصميم شرس هيكل مغطى بشكل أساسي باللون الأحمر الذي تشتهر به سيارات فيراري لتحتفل بالذكرى السبعين على تأسيس العلامة التجارية، وفي المقدمة هنالك حواف متحركة لتحسين الديناميكية الهوائية بينما تم دمج أضواء LED الأمامية في فتحات التهوية البارزة، ولتمييزها عن بقية سيارات اف 12 حصلت السيارة على أربعة أضواء دائرية في الخلف مستوحاة من موديلات فيراري الكلاسيكية.

تعتمد أحدث سيارات فيراري على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 789 حصان و 718 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ثنائي التعشيق مطوّر خصيصاً لهذا الموديل يغير التروس بسرعة أفضل.

تتسارع أقوى وأسرع سيارة إنتاجية في تاريخ شركة فيراري التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س.

فيراري 812 superfast

أجدد سيارات فيراري

مازال الصانع الإيطالي متحفظاً على سعر فيراري 812 Superfast، ولكن من المؤكد أنها ستكلف كل من سيقوم بشرائها ثروة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بصوت وأداء أجدد سيارة خارقة صنعتها شركة فيراري، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع