قد يكون فشل جوليا السبب الحقيقي وراء تأجيل إنتاجها

منذ أيام معدودة أكدنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الشركة الإيطالية الفا روميو جوليا لن تدخل خطوط الإنتاج قريباً بنسختها الأساسية و بنسخة جوليا QV التي ستنافس كلاً من بي ام دبليو ام 3 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي و اودي RS5.

ولكننا اليوم قد نكشف عن هذا الغموض أو قد نزيد منه وفقاً لأجدد التقارير التي رجحت السبب الحقيقي وراء تأخير موعد إنتاج طراز الفا روميو جوليا المزودة بمحرك صنع بالتعاون مع شركة فيراري الإيطالية.

وفقاً لما نشره موقع Auto News الفا روميو جوليا فشلت في الاختبارات الداخلية الخاصة بالتصادمات الخاصة بمقدمتها وجانبيها بالإضافة إلى الخلف أيضاً، كما أن هناك تقارير سابقة ترجح أن سبب هذا التأخير يعود إلى إعادة تطوير أنظمة السلامة والأمان في أجدد سيارات الفا روميو.

ولكن شركة فيات كرايسلر المالكة لعلامة الفا روميو وضعت حداً لهذه الإشاعات وأكدت لمجلة Automobile بأن هذه الشائعات غير صحيحة، وإن الفا روميو جوليا في طريقها لدخول خطوط الإنتاج لتتوفر للبيع في الأسواق العالمية بعد منتصف العام الجاري.

لا يمكننا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نؤكد لكم أن جوليا تواجه مشكلة في السلامة والأمان، ولكننا نعلم أنه “لا يوجد دخان بدون نار” مما يعني أن مشكلة تأخير إنتاج طراز الفا روميو يشير إلى وجود مشكلة غامضة لا يمكننا في الوقت الحالي أن نعرفها.

 يعلم معظمنا أن معظم السيارات الجديدة تواجه العديد من المشاكل أثناء اختبارها قبل أن تدخل خطوط الإنتاج، ومن حق جوليا أن تأخذ وقتها الكافي قبل أن يتم صنعها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع