كاديلاك اسكاليد 2018 تتوفر للبيع الآن في أسواق الشرق الأوسط

وصلت كاديلاك اسكاليد 2018 إلى أسواق الشرق الأوسط ، حيث تشتمل سيارة الـ SUV العائلية الضخمة الفاخرة هذا العام كتجهيز قياسي على نظام نقل حركة (جير) أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات مع معدّل أوسع قدره 7.39 لنقل السرعات، ويقترن هذا الجير مع محرّك سعة 6.2 لتر، وبالتالي تتمتّع اسكاليد 2018 بالقوّة الكافية للتسارع من صفر إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال أقل من 6 ثواني ، 5.96 ثانية بالتحديد.

ولطالما حدّدت كاديلاك اسكاليد 2018 معايير القيادة الفاخرة والرحبة وذلك عبر تصميمها العصري المميز ، وقدراتها الفائقة، وتوفيرها لوسائل الراحة الفاخرة فيها ، ما يحافظ على الإرث المستمر من الفخامة في مقصورتها الداخلية التي حصلت على كسوات جديدة باللون الصخري مع خطوط خشبية اللون وأخرى ذات اللون الأسود الداكن ، وهي تتوفر على طرازات اسكاليد بلاتنيوم 2018 ، وبالتأكيد تمتلك السيارة الأمريكية الصنع مقاعد مصممة لتكون أكثر راحة من خلال صقلها بشكل فريد مع مقاعد قابلة للطي بشكل مسطح في الصف الثاني، ويتضمن التصميم إضافة الرغوة ثنائية الصلابة التي تضمن الراحة في الرحلات الطويلة وتساعد في الحفاظ على مظهرها الرائع مع مرور الوقت.

القلب النابض للسيارة العائلية اسكاليد 2018 هو محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل كما ذكرنا في الأعلى بـ جير أوتوماتيكي من 10 سرعات .

ويرتبط أداء سيارة سكاليد موديل 2018 بشاصي ونظام تعليق أكثر تطوراً ، تمت هندسته للحصول على شعور أكبر بالثبات والهدوء، والقيادة الانسيابية، وتقدم اسكاليد نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة، النظام الأسرع تجاوباً في العالم، بشكل قياسي، حيث يؤمن هذا النظام حصول السائق على تجربة قيادة مضبوطة بشكل محكم.

تمتلك سيارة كاديلاك اسكاليد 2018 نظام صوتي Bose® Centerpoint ، مع 16 مكبّر للصوت مطوّرة وموزّعة بطريقة استراتيجية في المقصورة للاستمتاع بالموسيقى الرائعة مع صوت متميز ونقيّ، الذي يعتبر النظام الأحدث على الإطلاق في كاديلاك.

وتقدم تكنولوجيات التجهيز والسماعات الموزعة بشكل مدروس تجربة صوتية شبيهة بالحفلات، داخل المقصورة، ووزعت خمس سماعات مضبوطة بشكل خاص في أرجاء لوحة العدادات والأبواب الأمامية، إلى جانب تكنولوجيا Bose المتطورة، للمساعدة في إعادة توليد صوت معزز مع دقة ووضوح استثنائيين.

تعتبر التكنولوجيا عنصراً رئيسياً لتجربة القيادة الخاصة بمركبة اسكاليد ، ويشتمل طراز العام 2018 على الكاميرا في مرآة الرؤية الخلفية ، وقد تمّ تزويد المنطقة الخلفية من السيارة بكاميرا متميزة بزاوية واسعة للرؤية، مما يؤدي إلى تحسين مجال الرؤية وتوسيع الرؤية القياسية للمرآة الخلفية بمقدار أربع مرات، حيث تعمل الكاميرا في مرآة الرؤية الخلفية على بثّ فيديو عالي الدقّة من الكاميرا الخلفية وتعكسها مباشرة على مرآة الرؤية الخلفية.

أما نظام تجربة مستخدم كاديلاك، شاملاً ميّزة الملاحة المدمجة، مع النظام المدمج ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، فهو قياسي في جميع الفئات، وتستخدم الشاشة الوسطى قياس 8 إنش ، تقنية اللمس التكيّفية والتعرف على الأشكال، ما يسمح باللمس والسحب بشكل يشابه الهواتف والألواح الذكية.

وتُعدّ ميّزة التنبيه من ملء الإطارات إضافة ذكية أخرى للمركبة، بحيث تساعد السائقين في التعرّف على امتلاء الإطارات حتى قدرتها الاستيعابية القصوى عبر إصدار صوت مسموع.

تتضمن التكنولوجيا التي تقدمها سيارة اسكاليد موديل 2018 مزايا نشطة متخصصة بالسلامة، تؤمن حماية الركاب قبل، وخلال، وبعد الاصطدام، ومنها نظام الفرملة الأوتوماتيكي في الأمام والخلف، كما يوجد بشكل قياسي في اسكاليد 2018 نظام المساعدة التلقائية عند ركن السيارة ونظام الرؤية الكاملة في محيط السيارة، الذي يستخدم كاميرات موزعة حول السيارة تؤمن مجال رؤية 360 درجة للسيارة من الأعلى على الشاشة الملوّنة.

وتتوفر قياسياً في طرازات Premium Luxury وPlatinum باقة من الخصائص البارزة مثل ميّزة الحفاظ على المسار ونظام التنبيه عند مغادرة المسار، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، والمقعد المنبه للسلامة الحائز على براءة اختراع، الذي يصدر نبضات خاصة في الجهة اليسرى أو اليمنى أو الجهتين من المقعد لتحذير السائق من الحالات الخطرة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع