Search
Close this search box.

كاديلاك CTS-V Championship Edition إصدار محدود وصل إلى أسواقنا العربية

صور كاديلاك CTS-V 2018

أعلنت شركة كاديلاك الشرق الأوسط عن طرحها إصدار 25 سيارة من نسخة  Championship Editionالجديدة المتوفرة على سيارة كاديلاك CTS-V السيدان ذات الأداء العالي في أسواقنا العربية.

يشكّل طراز Championship Edition احتفالية بفوز كاديلاك لأول مرّة في سباق للتحمّل وذلك عبر بطولات الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (IMSA) للمصنّعين والسائقين والفرق والتحمّل للعام 2017، حيث كسبت اللقب في السنة الأولى لعودة العلامة التجارية إلى رياضة سباقات المسافات الطويلة.

سيارة كاديلاك CTS-V 2018

وسوف يتوفر طراز كاديلاك CTS-V Championship Edition الحصري لعملاء كاديلاك في الشرق الأوسط الذين يقدّرون المزايا الفريدة ويعشقون القيادة عالية الأداء.

ويتضمّن طراز الإصدار المحدود الجديد باقات تجهيزات مستوحاة من عالم السباقات كجزء من الخصائص الخارجية والداخلية ومن بينها الألوان والمقاعد والإكسسوارات التي تضفي إلى تجربة القيادة الرائعة بالأساس إحساساً إضافياً بمتعة الأداء العالي.

يتوفر طراز Championship Edition باللون الخارجي الأسود الداكن (Black Raven) أو الأبيض الكريستالي (Crystal White) ثلاثي الطبقات مع رسومات V-Performance من كاديلاك على غطاء المحرّك والجناح الخلفي ، كما يتميّز هذا الإصدار الخاص بتجهيزات مميزة من بينها أغطية حمراء Red Obsession للمرايا الجانبية، ورسومات Dpi-V.R على النوافذ الرباعية، وملاقط مكابح باللون الأحمر من Brembo® وعجلات V-Series معدنية مصاغة بلمسة مصقولة وجيوب مطلية بلون الفضّي الليلي (Midnight Silver).

كاديلاك CTS-V 2018

وأبرز ما تتميّز به المقصورة الداخلية لإصدار Championship Edition من كاديلاك CTS-V هو باقة تفاصيل بلون أحمر موريلّلو (Morello Red) تشمل مقاعد ريكارو باللون الأسود الفحمي مستوحاة من عالم السباقات، ومساند للأذرع باللون الأحمر في الأمام والخلف وقشرة داخلية من ألياف الكربون عالية اللمعان بلون موريلّلو. ومن بين الخصائص الداخلية الأخرى هناك مسجّل بيانات الأداء (Performance Data Recorder) مع صندوق أدوات كوسوورث (Cosworth Toolbox)، وفتحة سقف، وكاميرا مرآة الرؤية الخلفية الرائدة من نوعها بقطاع السيارات والجيل المقبل من تجربة مستخدم كاديلاك .

سيارات كاديلاك V

بعيداً عن هذا الإصدار الخاص سبق وذهب فريقنا في عرب جي تي بمغامرة لا تنسى على متن سيارة كاديلاك CTS-V وشقيتيها كاديلاك ATS-V كوبيه و كاديلاك ATS-V سيدان من دبي إلى صلالة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع