Search
Close this search box.

كمارو كشف 2017 أصبحت متوفرة للبيع في أسواقنا العربية

استمتع بأشعة الشمس والهواء العليل، وأطلق العنان للقيادة الممتعة مع سيارة شيفروليه كمارو كشف 2017 التي أصبحت متوفرة للبيع الآن في صالات عرض شيفروليه بمنطقة الشرق الأوسط.

وسبق وتعرف زميلنا صهيب شعشاعه على سيارة كمارو الكشف الجديدة العام الماضي عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم ضمن حدث أقيم في مدينة ديترويت الأمريكية.

تمتلك سيارة كمارو 2017 كشف تصميماً مماثلاً لشقيقتها الكوبيه التي تم الكشف عنها قبل أكثر من شهر، مع اختلاف وحيد ألا وهو سقف قماشي قابل للطي أثناء قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 48 كم/س (30 ميل/س)، أو من الممكن طيه بشكل لاسلكي باستخدام مفتاح التحكم.

ويتضمن النظام الإلكتروني-الهيدروليكي لسقف هذه الكامارو تركيبة متعددة الطبقات، تتضمن حواجز صوتية وحرارية – صممت لتأمين تجربة قيادة مريحة وهادئة في جميع الفصول.

وكما هي الحال في طراز كوبيه، يستفيد طراز السقف المكشوف من بنية أكثر صلابة وأخف وزناً تساعد في الحد من الوزن الإجمالي للسيارة بمعدل 91 كيلو غرام على الأقل، مقارنة مع الطراز السابق. وبالتالي، تحافظ كمارو المكشوفة على إعدادات الشاسيه الحادة لطراز الكوبيه وتفاعلاتها الرشيقة.

وبفضل تركيبة التصميم هذه أيضاً، تتمكن كمارو الكشف من التألق بتصميمها الانسيابي الأنيق، ما يسمح بطي السقف للأسفل ليختفي بشكل كامل تحت خط الحزام،وتبرز الإطلالة المتناسقة للسيارة من خلال الغطاء الصلب الذي يغطّي الجزء العلوي المطوي بشكل أوتوماتيكي.

تتوفر كمارو كشف 2017 بخيارين من المحركات في أسواقنا العربية:

– محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 335 حصان و 385 نيوتن.متر من عزم الدوران.

– محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومن الجدير بالذكر أن عملية إنتاج كمارو 2017 بالطراز المكشوف والكوبيه تتم في منشأة جنرال موتورز لانسنغ جراند ريفر في لانسنغ، ميشيغان.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع