Search
Close this search box.

كيا نيرو EV سيارة جديدة كلياً ستظهر بعد أيام

كيا نيرو EV الاختبارية ستكون إن شاء الله أول سيارة تقدمها شركة كيا الكورية خلال عام 2018 الجاري ، وستظهر هذه السيارة بعد أيام قليلة ضمن فعاليات معرض تقنيات المستهلكين – Consumer Electronics Show – اختصار CES الذي سيقام في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً تشويقية لهذه السيارة الاختبارية التي ستطلقها كيا قريباً إن شاء الله ، ومن الواضح أن سيارة نيرو EV الاختباري هذا سينقل طراز الكروس أوفر الهجين كيا نيرو إلى مرحلة مستقبلية جديدة وهي بالتأكيد بتوفير نسخة إنتاجية كهربائية بالكامل لا يتوفر بها محرك بنزين .

كيا نيرو

صورة تشويقية لسيارة كيا نيرو EV الاختبارية التي ستظهر في معرض CES 2018

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي يتوقع أن تعتمد سيارة نيرو EV الاختبارية القادمة على محرك كهربائي وحيد يولد قوة 118 حصان و 296 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وستعتمد على حزمة بطاريات بسعة 40 كيلوواط و 64 كيلوواط ، لتتمكن من قطع مسافة 334 كم (210 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة.

ومن الجدير بالذكر أن طراز الكروس أوفر الهجين كيا نيرو ظهر بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2013 ، قبل أن يتم إطلاق النسخة الإنتاجية من هذه السيارة الكورية الهجينية ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات في عام 2016 كطراز لعام 2017 .

كيا نيرو

وتعتمد سيارة كيا نيرو 2017 الهجينية على محركين ؛ المحرك الأول يعمل على البنزين 4 سلندر سعة 1.6 لتر يولد قوة 104 حصان و 148 نيوتن.متر من عزم الدوران ، والمحرك الثاني كهربائي ، لتبلغ قوة المحركين عندما يعملان معاً 139 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران .

فور إطلاق سيارة نيرو EV الاختبارية الكهربائية سنزودكم بصورها ومواصفاتها إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، ونعيد ونكرر يركز جميع صناع السيارات في الوقت الراهن بشكل هائل على السيارات الكهربائية بالكامل فهي مستقبل السيارات الإنتاجية في كافة أنحاء العالم سواءً رغبنا بذلك أم لا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع