Search
Close this search box.

كيا نيرو EV 2019 السيارة الكهربائية الجديدة ظهرت رسمياً

سيارات كيا 2019

كيا نيرو EV 2019 السيارة الكهربائية الجديدة ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات اكسبو السيارات الكهربائية العالمي في وطنها الأم كوريا الجنوبية .

ولمن لايذكر ظهرت النسخة الاختبارية من كيا نيرو EV بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض تقنيات المستهلكين – Consumer Electronics Show – اختصار CES في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

كيا نيرو 2019

وتحمل سيارة كيا نيرو EV 2019 تصميماً خارجياً شبيه بنسختها الاختبارية ، ويحمل هذا الشكل هوية مستلهمة من سياراتي كيا نيرو الأساسية و كيا نيرو الهجينة ، وواجهة هذه السيارة الكورية الأمامية تؤكد أنها سيارة كهربائية فهي لا تحتوي على شبك أمامي لتهوية المحرك ، ومن الخلف تأتي نيرو EV بتصميم مطابق للنسخة الأساسية من هذا الطراز ، كما أنها حصلت على لمسات بسيطة باللون الأزرق ، وزودت بإطارات قياس 17 إنش .

من ناحية الأبعاد الخارجية يبلغ طول سيارة كيا نيرو EV 2019 وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي 4,375 متر ، وعرضها 1,805 متر ، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها 2,700 متر .

صور كيا نيرو 2019

ورغم تحفظ كيا على المواصفات الميكانيكية لأجدد سيارة كهربائية ، إلا أنها ستوفر بنسختين :

  • كيا نيرو EV مزودة ببطارية 39.2 كيلوواط ، تمكن السيارة من قطع مسافة تصل إلى 240 كم (149 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .
  • كيا نيرو EV مزودة ببطارية 64 كيلوواط ، تمكن السيارة من قطع مسافة تصل إلى 380 كم (236 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارات كيا الإنتاجية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع