لكزس تؤكد إصدار نسخة إنتاجية من طراز LF-LC

لكزس تؤكد إصدار نسخة إنتاجية من طراز LF-LC

ستحصل سيارة (لكزس LF-LC التجريبية) على النسخة الإنتاجية منها وفقاً لما صرح به نائب رئيس شركة (لكزس) في أوروبا (ألين أوتينهوفين)

قدمت لكزس طرازها المذهل LF-LC التجريبي في شهر يناير من عام 2012 خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات، وبعده بعدة شهور قدمت الشركة نسخة زرقاء اللون من نفس السيارة في معرض أستراليا للسيارات، وظهرت حينها الكثير من الشائعات حول نسخة إنتاجية محتملة والآن جاء التأكيد من (ألين أوتينهوفين) نائب رئيس شركة (لكزس) في أوروبا.

ولم يحدد المدير المساعد تاريخاً دقيقاً لموعد إطلاق السيارة، ولكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال السنوات الست القادمة كجزء من خطة (لكزس) لتقديم طراز جديد كل عام حتى عام 2020، ولا تتوافر كذلك معلومات رسمية عن الطراز ولكن (أوتينهوفين) قال أن النسخة الإنتاجية من (LF-LC) ستُنتج بكميات محدودة وستكون مثيرة للغاية.

ويُعتقد أن السيارة ستُسوق تحت اسم “SC”  ومن المرجح أن يتم إطلاقها عام 2017 بنفس محرك V8 ذي سعة 5 لترات وقوة  476 حصان المستخدم في طراز RC-F ، وسيتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي بعشر سرعات، كما تُخطط الشركة لصُنع نسخة هجينة بقوة 499 حصان.

ومن المتوقع أن يستخدم طراز “SC” الذي أعيد صنعه هيكلاً قاعدياً من الألومنيوم وألياف الكربون مع محرك قوي سيقدم أداءً يفوق طراز RC-F كوبيه ، “مع تصميم خارجي مذهل” على حد تعبير الشركة.

الجيل الثالث من SC سيُكشف عنه في معرض ديترويت للسيارات عام 2017 قبل أن يُطرح للبيع في نفس العام.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع