لكزس GX Off-Road سيارة قادرة على اقتحام جميع الطرق الصعبة

lexus gx off-road

سنعرفكم في هذا الخبر على سيارة لكزس GX Off-Road الاختبارية القادرة على اقتحام كافة أنواع الطرق لتأخذ سائقها إلى أي مكان يود الذهاب إليه مهما كان المسار صعب !!!

وفي البداية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سبق وعرفناكم على سيارة لكزس GX 2020 ، وتحدثنا عن التحديثات التي حصلت عليها سياة الـ SUV اليابانية الضخمة .

شاهد الفيديو

وقبل الحديث عن حزمة Off-Road الخاصة بـ سيارة لكزس جي اكس – Lexus GX ، نود إخباركم أن سيارة الـ SUV اليابانية هذه تعتبر من أهم سيارات لكزس الإنتاجية فهي تحتل المركز الرابع ضمن أكثر سيارات لكزس مبيعاً في السوق الأمريكي الذي يعتبر أهم سوق سيارات في العالم ، وتمتلك سيارة لكزس GX قدرات للسير على الطرق الوعرة ، ولكن هذه القدرات لا يمكن مقارنتها بما توفره سيارة لكزس GX Off-Road الاختبارية التي نتحدث عنها في هذا الخبر .

لكزس gx

وسيتحدث فرقنا في عرب جي تي في البداية عن اللمسات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة الاختبارية التي تعتمد على طراز GX قبل التحديث الأخير ، اللمسات المميزة في هذه السيارة المخصصة لاقتحام كافة أنواع الطرق الوعرة تضمنت إضافة رافعة مدمجة في الصادم الأمامي ، وصندوق تخزين على السقف ، وبالتأكيد هذه السيارة تسير على اطارات ضخمة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة ، كما حصلت على عادم مرفوع للأعلى في مقدمها لكي تكون سيارة قادرة على الغوص في المياة لمسافة جيدة بدون التسبب بأي مشاكل ، وتم طلاء هيكل السيارة باللون الرمادي الغامق مع وضع شعارات GXOR ، OR تمثل اختصار كلمتي Off Road .

سيارة لكزس gx or

وكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الخاص بـ سيارة لكزس GX Off-Road الاختبارية ، كانت السيارة موصولة مع مقطورة مما يجعل من قدرات هذه السيارة هائلة بالنسبة لفئة الأشخاص العاشقين لمغامرات التخييم ، وتم تعديلات أنظمة التعليق في هذه السيارة لتتناسب مع اقتحامت أصعب المسارات الوعرة .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أنه سيتم عرض هذه السيارة الاختبارية ضمن فعاليات مؤتمر Fj Summit في ولاية كولورادو الأمريكية ، وسيتم اختبار السيارة على الطرق من قبل 50 شخص يمتلكون سيارات لكزس جي اكس بين الطبيعة الخلابة على جبال روكي .

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لم تتوفر لدينا معلومات تؤكد هل ستتدخل هذه السيارة الاختبارية خطوط الإنتاج لدى الصانع الياباني أم لا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع