لمبرجيني افنتادور SV تكشف عن نفسها

كما توقع فريقنا في عرب جي تي، عندما نشرت شركة لمبرجيني الإيطالية منذ أيام فيديو يشوق لسيارة خارقة جديدة، تم الكشف عن سيارة لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV بشكل رسمي، ضمن حفل خاص أقيم قبل ساعات من مشاركتها في معرض جنيف للسيارات.

وتعتبر سيارة لمبرجيني افنتادور اس في – الاحرف اس في اختصار سوبر فوليس – نسخة خاصة من الثور الهائج افنتادور، وتمتلك قوة أكبر بـ 40 حصان مع وزن أقل بـ 50 كيلوغرام من الطراز الأساسي مما يوفر أداء أفضل لتحمل لقب “أسرع سيارة لمبرجيني افنتادور إنتاجية في العالم”.

زودت سيارة لمبرجيني افنتادور اس في بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

تمتلك هذه النسخة الخاصة من افنتادور ست خيارات من الألوان الخارجية، كما حصلت على إطارات مطلية بالأسود المطفي بقياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف محاطة بعجلات بيريلي بي زيرو كورسا. أما وزن سيارة لمبرجيني افنتادور اس في فيبلغ 1525 كيلوغرام.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، سيبدأ سعر لمبرجيني افنتادور اس في من 367 ألف دولار أمريكي (مليون و 376 ألف ريال سعودي).

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع