لمبرجيني جلاردو تتحول إلى super car أمريكية عجيبة التصميم

سيارة خارقة

إنطفت شمعة لمبرجيني جلاردو – Lamborghini Gallardo في عام 2013 ، وهو نفس العام الذي تأسست فيه شركة Salaff – سالاف على يد المصمم الأمريكي كارلوس سالاف – Carlos Salaff الذي كان يعمل سابقاً في تصميم سيارات مازدا اليابانية .

وشهدت فعاليات مهرجان بيبيل بيتش الذي أقيم مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية حيث ظهرت سيارات ؛ بوغاتي ديفو ، و لمبرجيني افنتادور SVJ ، و بي ام دبليو Z4 ، وغيرها من السيارات الجديدة لأول مرة على مستوى العالم ، وشهد هذا الحدث العالمي أيضاً على إطلاق سيارة سالاف سي 2 – Salaff C2 المرفق صورها ضمن هذا الخبر .

سيارة رياضية خارقة

تعتبر سيارة سالاف سي 2 عبارة عن سيارة لمبرجيني جلاردو تحولت إلى super car أمريكية عجيبة التصميم ، كما أنها أول سيارة إنتاجية لـ شركة Salaff .

حصلت سيارة Salaff C2 ، التي تعتمد على السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني جلاردو ، على هيكل مصنوع بالكامل من كاربون فايبر حصل على تصميم مميز جداً يركز على الخطوط الحادة يبدو مستلهماً من سيارات ؛ بيجو 905 ، و بورش 917 ، و فيراري 330 P4 ، السيارات المزودة بمقعدين للركاب .

salaff-c2

لا توجد لفريقنا في عرب جي تي معلومات ميكانيكية عن هذه الـ super car ، ولكنها قد تكون حدثت من أداء محرك لمبرجيني جلاردو الأساسي V10 بتنفس طبيعي .

كما لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سعر Salaff C2 لكن من المؤكد أنه ثمن هذه السيارة الخارقة سيزيد عن 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي ، وبدون شك سيتن إنتاج عدد محدود للغاية من هذا الطراز الخارق .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الخارقة التي تعتمد على طراز لمبرجيني جلاردو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع