Search
Close this search box.

لمبرجيني هواركان GT3 ايفو تكشف عن أجدد خبرات Lamborghini الميكانيكية

huracan-gt3-evo

سنقوم قريباً إن شاء الله باختبار قيادة لمبرجيني افنتادور SVJ أسرع سيارة مخصصة للطرق العامة على نوربورغرينغ ، أما اليوم فسنعرفكم على سيارة لمبرجيني هواركان GT3 ايفو .

فبعد أن حققت لمبرجيني هوراكان GT3 سيارة السباق الحالية العديد من الانتصارات في سباقات التحمل روليكس 24 على دايتونا و 12 ساعة سيبرينج ، قرر الصانع الإيطالي إطلاق نسخة جديدة من سيارة السباق هذه حملت اسم لمبرجيني هوراكان جي تي 3 ايفو – Lamborghini Huracan GT3 Evo .

تعتمد سيارة لمبرجيني هواركان GT3 ايفو على شقيقتها هوراكان GT3 ، ولكن السيارة الخارقة الجديدة المخصصة لاقتحام حلبات السباق حصلت على المزيد من الديناميكية الهوائية ، تضمنت المزيد من فتحات التهوية وغطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون بدلاً من ألياف الزجاج ، وحصلت السيارة الخارقة صادم أمامي يحتوي على أجنحة جانبية أكبر حجماً ، وزودت من الخلف بمشتت هواء جديد وجناح كبير مصنوعين من الكاربون فايبر .

وليس فقط هذا ما حصلت به سيارة هواكان جي تي 3 ايفو لتتميز عن الطراز الأساسي لمبرجيني هوراكان GT3 ، حيث زودت أجدد سيارة سباقات من لمبرجيني بنظام تعليق محدث يحتوي على أجزاء مصنوعة من الألومنيوم بدلاً من الحديد ، وزودت بـ محور خلفي محدث ، و ماصات صدمات يمكن تعديلها بـ 4 اتجاهات ، وتم تعديل نظام مانع الانغلاق في المكابح ، كما حصلت السيارة على نظام توجيه هيدروليكي كهربائي جديد مستمد من سيارة لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو ايفو .

2019-lamborghini-huracan-gt3-evo

ميكانيكياً تعتمد سيارة لمبرجيني هواركان GT3 ايفو على محرك V10 سعة 5.2 لتر مع كام شفت جديد و صمامات من التيتانيوم .

أول سباق ستشارك فيه سيارة Lamborghini Huracan GT3 Evo سيكون تحدي 24 ساعة دايتونا في شهر يناير القادم من عام 2019 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع