Search
Close this search box.

لمحة عن ما تحضره اودي لتنافس X6 و GLE كوبيه

استغلت شركة اودي الألمانية فعاليات معرض شنغهاي للسيارات لتطلق أجدد سياراتها الاختبارية التي حملت اسم اي ترون سبورت باك – E Tron Sportback، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لنقل هذا الحدث العالمي من الصين.

تظهر سيارة اودي اي ترون سبورت باك الكروس أوفر الاختبارية هوية تصميم مستقبلية يتضمن شبك أمامي عريض تصميمة مستقبلي على جانبيه من الأعلى مصابيح رفيعة عصرية أسفلها فتحات تهوية عجيبة، وحصل غطاء محرك هذه السيارة على خطوط عصرية، ومن الجوانب زودت بكاميرات جانبية بدلاً من المرايا، ومن الخلف حصلت هذه السيارة الجديدة على ملامح مستمدة من سيارات اودي الكروس أوفر الاختبارية الأخيرة.

زودت سيارة اي ترون سبورت باك بإطارات قياس 23 إنش بتصميم يليق بسيارات اختبارية تحيط بها عجلات عريضة.

أما بالنسبة لأبعاد هذه السيارة الاختبارية؛ طولها 4.90 متر، عرضها 1.98 متر، ارتفاعها 1.53 متر، طول قاعدة عجلاتها 2.93 متر، وهذا الأرقام قريبة جداً من حجم سيارتي بي ام دبليو اكس 6 و بي ام دبليو جي ال اي كوبيه، مما يجعلنا نرجح أن هذه السيارة الاختبارية تمهد لاكتمال عدد المنافسة ضمن هذه الفئة من السيارات.

تعتمد سيارة اودي اي ترون سبورت باك الاختبارية على ثلاثة محركات كهربائية واحد في الأمام وإثنين في الخلف، يولدان معاً قوة تتراوح بين 429 إلى 496 حصان، وتستطيع هذه السيارة الاختبارية التي تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية.

تستطيع هذه السيارة الاختبارية قطع مسافة تزيد عن 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

من المتوقع أن تظهر النسخة الإنتاجية من سيارة اودي اي ترون سبورت باك خلال عام 2019 إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارة اختبارية من اودي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع