مرسيدس AMG GT ذات الأربعة أبواب تظهر في صور رسمية وهي تجري الاختبارات

AMG GT

AMG GT ذات الأربعة أبواب ظهرت في صور رسمية جديدة ، حيث أطلق الصانع الألماني مرسيدس صوراً رسمية لسيارة AMG GT كوبيه وهي تضع طلاء التمويه ، وذلك ضمن التحضيرات للكشف الرسمي عن الموديل الجديد والذي سيتم في معرض جنيف للسيارات 2018 بعد أقل من شهر من الآن .

وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن عن التفاصيل الرسمية إلا أن الكثير من الشائعات والمعلومات المتفرقة ساهمت في تشكيل صورة تقريبية عن مواصفات مرسيدس AMG GT كوبيه ذات الأربعة أبواب .

حيث ستكون هذه السيارة ثالث مركية تصنع بالكامل ضمن قسم AMG للسيارات عالية الأداء وستعتمد على قاعدة عجلات من نوع MRA ، ومن المرجح أن تتوفر بثلاثة أنواع من المحركات ، المحرك الأول V8 سعة 4 لتر مع شاحن تيربو مزدوج سيتوفر بقدرتين حصانيتين ، والمحرك الثاني 6 سلندر بسعة 3 لتر .

كما يتوقع المراقبون أن تطرح مرسيدس AMG نسخة هايبرد هجينة في وقت لاحق تتمتع بمحركات كهربائية تعمل إلى جانب محرك V8 لتصل قوة GT كوبيه هايبرد إلى ما يزيد على 800 حصان .

ولكن نذكرك عزيزي القارئ أن  كل هذه المعلومات لا تعدو كونها توقعات  عما ستكون عليه أحدث سيارة AMG ، ولم تقدم الشركة الكثير من المعلومات في البيان الصحفي المقتضب الذي صدر عنها والذي جاء فيه :

“من موقع (أفالترباخ) إلى الطرق الريفية في المدينة وعلى حلبات السباق ، يعمل فريق التطوير على اختبار الفرد الجديد الذي ينضم إلى عائلة AMG GT في أكثر الظروف تنوعاً . AMG GT ذات الأربعة أبواب تظهر براعتها . الطراز الثالث الذي تم تطويره داخلياً في قسم AMG سيحتفل بظهوره العالمي الأول في معرض جنيف في السادس من شهر مارس القادم “

وكان (توبياس مويرز) رئيس محلس إدارة مرسيدس – AMG قد صرح للصحافة قبل فترة بقوله: “أنا وفريقي في المرحلة الأخيرة من الاختبارات الآن” ، ومع اقتراب موعد الكشف الرسمي عن السيارة في معرض جنيف فمن المتوقع أن تظهر المزيد من المعلومات عن محركات السيارة ونظامها الحركي ومواصفاتها خلال الأسابيع القادمة

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع