Search
Close this search box.

مرسيدس AMG GT4 ذات الأربعة أبواب تشوقنا بأول صور لها

مرسيدس AMG GT4

مرسيدس AMG GT4 ذات الأربعة أبواب تشوقنا بأول صور لها وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامحها التي ستظهر رسمياً الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله لنقل هذا الحدث العالمي .

ولمن لا يذكر أعزاءنا المتابعين ظهرت النسخة الاختبارية من طراز مرسيدس AMG GT4 بنسختها الاختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات العام الماضي ، وبعد مرور عام من تقديم هذه السيارة بشكل اختباري ستظهر بنسخة الإنتاج التجاري التي ستباع في الأسواق .

mercedes amg gt4

وفقاً لهذه الصور التشويقية الرسمية يبدو أن تصميم سيارة AMG GT4 الإنتاجية شبيه إلى حد كبير بنسختها الاختبارية مع وجود اختلافات بسيطة تتضمن وجود مرايا جانبية بدلاً من كاميرات في السيارة التي ستنتج ، وتزوديها بإطارات تليق بسيارة إنتاج تجاري ، ومن الخلف زودت مرسيدس AMG GT4 2019 القادمة بصادم مختلف عن النسخة الاختبارية يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعين بشكل مزدوج على كل جانب .

يرجح أن تعتمد النسخة الأساسية من سيارة AMG GT4 2019 القادمة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان (571 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران .

amg gt4

ومن المتوقع أن تتوفر السيارة الرياضية ذات الأربعة أبواب بنسخة هجينة ، تعتمد على محرك بنزين V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ، لتبلغ قوة المحركين معاً 805 حصان (816 حصان أوروبي PS).

ستعمل هذه السيارة القادمة بالاعتماد على نظام 4Matic للدفع الرباعي للعجلات .

وكما أخبرناكم سابقاً ستنافس هذه السيارة بالتحديد طراز بورش باناميرا ، وستصل إلى الأسواق العالمية خلال عام 2018 الجاري كما هو مخطط إن شاء الله.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستتمكن شركة مرسيدس بنز من منافسة شركة بورش بسياراتها القادمة AMG GT4 التي ستتحدى طراز السيدان الرياضي الفاخر باناميرا ، شاركونا بتوقعاتكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع