Search
Close this search box.

مرسيدس C-Class كابروليه تكشف عن سقفها في ظهورها الأول

أزاحت شركة مرسيدس بنز النقاب عن النسخة الكشف من سيارتها مرسيدس سي كلاس كوبيه أثناء تغطية فريقنا في عرب جي تي لفعاليات معرض جنيف للسيارات الذي أفتتح أبوابه اليوم.

لم يختلف تصميم مرسيدس سي كلاس كابريو – النسخة الكشف – كثيراً عن شكل مرسيدس سي كلاس كوبيه، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه نسخة AMG منها، حيث أن الفرق بينهما هو السقف القماشي القابل للطي والصندوق الخلفي الذي سيحتوي على السقف عند إزالته.

يتوفر السقف القماشي الخاص بهذه السيارة الألمانية بأربعة ألوان، ويمكن فتحه أو إغلاقه خلال 20 ثانية عند قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 50 كم/س.

من حيث الأداء تشترك سي كلاس كشف الجديدة كلياً بنفس المحركات مع شقيقتها الكوبيه، لتتوفر السيارة الكشف بأربعة خيارات من المحركات التي تعمل على البنزين:

– مرسيدس سي 180 كشف 2017 مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 156 حصان.

– مرسيدس سي 200 كشف 2017 مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 184 حصان.

– مرسيدس سي 250 كشف 2017 مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 211 حصان.

– مرسيدس سي 300 كشف 2017 مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 245 حصان.

أما لمن يريد نسخة عالية الأداء من هذا الطراز، توجد سيارة مرسيدس AMG C43 كابروليه المزودة بمحرك V6 سعة 3 لترات باي تيربو يولد قوة 362 حصان و 521 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) 9 جي ترونيك أوتوماتيكي يوصل الطاقة إلى عجلات السيارة عبر نظام دفع رباعي.

تتسارع سي 43 كابروليه من 0 إلى 96 كم/س في 4.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة مرسيدس سي كلاس كشف ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال الصيف القادم، أما سيارة AMG C43 كابروليه ستصل خلال الخريف، ومازالت المعلومات المتعلقة بسعر هذا الطراز الجديد مخفية حتى هذه اللحظة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع