مرسيدس C43 AMG كوبيه 2017 تكشف عن شكلها ومواصفاتها

لعلكم تذكرون أعزائي متابعي عرب جي تي أننا ذكرنا مؤخراً قرار مرسيدس بنز تصنيف طرازات AMG مثل سيارة مرسيدس C450 AMG التي تعتبر بأنها منتجات مرسيدس AMG الرسمية ، باسم جديد وهو 43 لدلالة أفضل نحو موقعها في التسلسل الهرمي للأداء.

بدأ هذا التحول في التسمية مع سيارة سيارة مرسيدس SLC43 2017، النسخة الرياضية من الطراز الكشف الجديد مرسيدس SLC الذي سبق وعرفناكم عليه أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات الشهر الماضي.

اليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس C43 كوبيه 2017، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي الأسبوع القادم في معرض جنيف للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

صنعت هذه السيارة لتنافس بالتحديد اودي اس 5، وتميزت بلمساتها رياضية غطت واجهتها الأمامية، تضمنت شبك أمامي يحتوي على تصاميم ألماسات صغيرة، وحصلت السيارة على فتحات تهوية كبيرة وأغطية مرايا جانبية سوداء اللون.

زودت هذه النسخة من مرسيدس سي كلاس كوبيه بنظام عادم رياضي جديد وجناح خلفي مثبت على غطاء الصندوق، ومشتت هواء خلفي جديد، بالإضافة إلى إطارات معدينة قياس 18 إنش.

تمتلك مرسيدس C43 كوبيه الجديدة محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج لتولد قوة 362 حصان و 521 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات.

تتسارع هذه السيارة الكوبيه الجديدة من 0 إلى 96 كم/س في 4.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س.

يمكن اختيار 5 وضعيات لقيادة سيارة مرسيدس سي 43 كوبيه؛ الراحة، والاقتصادية، والرياضية، والرياضية بلس، والفردية.

وتمتلك هذه السيارة الجديدة نظام تعليق رياضي معدل، ومكابح عالية الأداء مع أقراص مكابح بقياس 14.2 إنش في الأمام و 12.6 إنش في الخلف.

ومن المفترض أن تطرح سيارة مرسيدس C43 كوبيه للبيع في وقت لاحق من هذا العام إن شاء الله، ولم يتم الكشف عن سعرها حتى هذه اللحظة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع