Search
Close this search box.

مستقبل القيادة الفاخرة عالية الأداء سينكشف بالذكرى المئوية على إطلاق بنتلي

Bentley EXP 100 GT Teaser

سوف يتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله عندما تكشف شركة بنتلي – Bentley البريطانية عن مستقبل القيادة الفاخرة عالية الأداء (Grand Touring) أمام الجمهور العالمي يوم الاربعاد القادم 10 يوليو اليوم الذي تحتفل فيه الشركة رسمياً بعيدها الـ 100 .

وتشكّل سيارة بنتلي اي اكس بي 100 جي تي – Bentley EXP 100 GT تجسيداً لعلامة بنتلي التجارية المستقبلية ، وقد تم ابتكارها خلال السنة التي تحتفل فيها الشركة بمئويتها الأولى ، وهي عبارة عن سيارة نموذجية تحوّلية تتميّز بمستوى صفر انبعاثات وستشكّل مصدر إلهام للتجارب البشرية الاستثنائية من خلال الجمع المثالي بين التقنية المتطوّرة والِحرَفية اليدوية الراقية لتمثل مستقبل القيادة الفاخرة .

شاهد الفيديو

كما تستعرض بنتلي EXP 100 GT معايير عالية من الاستدامة والابتكار ، وقد تمت هندستها لتوليد مستويات أعلى من الوعي حول العالم المحيط بنا ، وسوف تتضمّن السيارة باقة مذهلة من المواد التي تم جمعها بشكل متناغم تماماً من قِبَل المصمّمين في شركة بنتلي والذين ارتقوا بالحِرَفية اليدوية التي عملت على صياغة هذه المواد إلى مستوى غير مسبوق حتى الآن ، وذلك بهدف إرساء المعيار الجديد من الحِرَفية اليدوية الراقية في عالم الفخامة والرفاهية .

بنتلي-كونتيننتال-2019
بنتلي كونتيننتال GT 2019

تُعدّ هذه السيارة اليت ترسم عن مستقبل القيادة الفاخرة عالية الأداء تعبيراً عن رؤية بنتلي لمستقبل التنقّل الفخم ، وسوف تقوم بشكل ذكي ومستدام بتعزيز تجربة مالكها فيما يتعلّق بالقيادة الفاخرة عالية الأداء، أكان أثناء الاستمتاع بالإثارة خلال القيادة، أو الاسترخاء في ظل توافر ميّزة القيادة الذاتية.

ونود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن بنتلي كونتيننتال جي تي حصلت مؤخراً على لقب قياسي عالمي كـ أسرع سيارة إنتاجية  في العالم على قمة بايكس بيك الشهيرة ، وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق وخضعت سيارة كونتينننتال GT في جيلها الجديد كلياً لتجربة قيادة مفصلة برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ليكشف عن سبب زيادة سعرها عن مليون درهم إماراتي .

بنتلي بينتايجا سبيد
بنتلي بينتايجا سبيد 2020

تنوية : غداً أنتم على موعد أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع تجربة قيادتنا الأولى لسيارة بنتلي بينتايجا سبيد 2020 ، صاحبة لقب أسرع سيارة SUV إنتاجية من ناحية سرعة قصوى .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع