Search
Close this search box.

معلومات رسمية تكشف عن موعد وصول سيارة جاكوار I Pace إلى أسواقنا العربية

جاكوار-اي-بيس-2019

كشف شركة جاكوار لاند روفر عن الموعد الذي ستطرح به سيارة جاكوار I Pace الكهربائية بالكامل ، التي تستهدف منافسة تسلا موديل X بالتحديد ، في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وستتوفر سيارات جاكوار I Pace ، التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل ، للبيع في أسواقنا العربية خلال النصف الثاني من عام 2019 إن شاء الله .

ولمن لا يذكر سبق وجرب مصعب شعشاعة مؤسس موقعنا عرب جي تي سيارة جاكوار I pace المتطورة للغاية ضمن برنامج تغطية خاصة وعرفنا عليها عن قرب .

سيارة-جاكوار-i-pace

تعتمد أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة جاكوار البريطانية على محركين أمامي وخلفي يولدان معاً قوة 396 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة جاكوار I Pace التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية .

يحصل محركي سيارة جاكوار الكهربائية على الطاقة من بطارية ليثيوم ايون متطورة تتكون من 432 خلية بقدرة 90 كيلواط ، ويمكن للسيارة قطع مسافة 480 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

أما بالنسبة للتصميم الخارجي لـ سيارة I Pace فهو مستلهم من شقيقتيها ؛ جاكوار F Pace ، و جاكوار E Pace ، سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين .

وحصلت سيارة I Pace على العديد من الجوائز العالمية ، كما حظيت باهتمام واسع بين عشاق السيارات في المملكة العربية السعودية بعد إزاحة الستار عنها للمرة الأولى في الشرق الأوسط ضمن صالة عرض شركة محمد يوسف ناغي ، وكيل سيارات جاكوار لاند روفر في السعودية ، بالإضافة إلى مشاركتها في أول سباق فورمولا اي – Formula E تستضيفه المملكة .

JAGUAR I-PACE

وحققت جاكوار اي بيس – Jaguar I Pace إنجازاً تاريخياً في المملكة مع إطلاق سباق Jaguar I-PACE eTROPHY ، أول بطولة دولية للسيارات الكهربائية المخصصة للإنتاج ، وأتاح هذا السباق الذي أقيم الأسبوع الفائت في مدينة الدرعية ، الفرصة لعدد كبير من عشاق جاكوار ومحبي سباقات السيارات لإلقاء نظرة عن كثب والإحساس بقوة هذه السيارة المتطورة .

يبدأ سعر I Pace وفقاً للسواق العالمية من 75,150 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 281,800 ريال سعودي ، وستنافس هذه السيارة الكهربائية كلاً من ؛ تسلا موديل X ، و مرسيدس EQC ، و اودي E Tron .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع