Search
Close this search box.

معلومات رسمية عن سيارة فورد برونكو 2020 القادمة

فورد برونكو 2020

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة فورد برونكو – Ford Bronco 2020 القادمة قريباً إن شاء الله ، وتم التقاط هذه الصورة أثناء تخفي هذه السيارة أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها الإنتاجية الحقيقية .

واليوم حصلنا على معلومات رسمية تتعلق بـ سيارة فورد برونكو 2020 ، أدلى بها السيد Hau Thai-Tang ، نائب رئيس قسم تطوير المنتجات لدى شركة فورد الأمريكية ، وأكد هذا المصدر الرسمي أن سيارة Ford Bronco ستكون أصغر سيارة SUV في أسطول سيارات فورد الإنتاجية ، لتقع ضمن فئة أقل من فورد اسكيب ، ولكن ذلك لن يمنع إمتلاكها لقدرات خاصة بالسير على الطرق الوعرة .

وأضاف هذا المصدر الرسمي ، ستعتمد سيارة فورد برونكو 2020 على قاعدة عجلات مماثلة للمستخدم في الجيل الرابع من طراز فورد فوكس 2019 ، السيارة التي عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي تجربة قيادتنا الأولى لها برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة .

وفي الأخير قال نائب رئيس قسم تطوير المنتجات في فورد ، من المتوقع وصول سيارات برونكو إلى الأسواق العالمي خلال عامي 2019 و 2020 .

ولمن لا يذكر سبق وكانت فورد تستخدم اسم برونكو في الماضي ، والآن ستعيد استخدام هذا الاسم بعد غياب يزيد عن 22 سنوات ، فهذا الاسم كان مستخدم على طراز SUV صنع خلال الفترة من عام 1966 حتى عام 1996 .

يرجح أن يتم إطلاق طراز برونكو الجديد كلياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 لو صحت توقعات فريقنا في عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع